لمى تمام سلام تطلق من السرايا اﻟﺤﻤﻠﺔ الأهلية لمكافحة اﻟﺠﻮع

10 آذار 2016 | 13:34

نظمت زوجة رئيس الوزراء لمى تمام سلام في #السرايا_الحكومية لقاء بعنوان "وجبة... لجائع"، في إطار "موعد في السرايا"، شارك فيه عدد من الهيئات اللبنانية التي تعنى بتوفير الغذاء للمحتاجين، وتخلله إﻃﻼق اﻟﺤﻤﻠﺔ الأهلية لمكافحة اﻟﺠﻮع.

وحضر اللقاء وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب والنواب عاطف مجدلاني وميشال موسى وشانت جنجنيان، والسيدة منى الهراوي، وعدد من الوزيرات السابقات وعقيلات وزراء ونواب حاليين وسابقين، إضافة إلى بعض رؤساء الهيئات الإقتصادية.

وألقت سلام كلمة ترحيبية شددت فيها على أن مبادرة "موعد في السرايا" تهدف إلى "توفير منبر للمواطنين اللبنانيين لكي يشعروا بأن السرايا مفتوحة لهم، ويعبروا عن قضايا تهمهم وتهم مجتمعهم، ويتحاوروا فيها ليحصلوا على نتائج أفضل". وأضافت أن"موعد في السرايا" يسعى إلى أن يكون "مظلة تجمع الهيئات التي تعني بهذه القضايا، سعياً إلى إتاحة الفرصة أمامها للتعاون وتنسيق جهودها لكي تصبح أكثر فاعلية".

وإذ ذكّرت بما تحقق في إطار "موعد في السرايا"، وبالمواضيع التي تناولتها اللقاءات السابقة، أكدت أهمية لقاء "وجبة...لجائع"، مشيدة بجهود الجهات العاملة في هذا المجال. وأضافت: "هدف هذا اللقاء إيجاد طريقة للتعاون لكي نصل إلى يوم لا يكون فيه جائع في لبنان". وتمنت أن تعمّ في لبنان "ثقافة عدم إهدار الطعام".

صفوف "على الطريقة اللبنانية"... من دون سعرات حرارية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard