ديو بين نانسي وراغب نكاية بالشائعات

28 كانون الأول 2012 | 14:20

هل من يحاول الايقاع بين راغب علامة ونانسي عجرم؟ وما مدى متانة العلاقة بينهما؟ عمدت احدى المجلات المحلية اطلاق شائعات عن خلافات بين راغب علامة ونانسي عجرم لحقه تغريدات من الطرفين على تويتر تنفي هذا الشيء.رد عليه الفنان المتألق راغب علامة في اتصال خاص مع موقع "النهار" ان احدى المجلات الفنية حاولت اختلاق قصة الخلاف لخدمة فنانة معروفة جدا. وكشف لاول مرة "للنهار" ان الرد عليه سيكون ديو غنائي مع نانسي يتحضر حاليا.
ونفى راغب كل القيل والقال واوضح ان علاقته بنانسي اقوى من ان يؤثر عليها اي شيء: "احبها كثيرا واحترمها كثيرا، وسعيد جدا بوجودها الى جانبي في "اراب ايدول" ويلي طلع الاشاعة يلعب لعبة ثانية". وقال ان فكرة الديوتأكدت بعد اتصال هاتفي بينهما منذ قليل لنفي الاشاعة، وهذه الفكرة التي كان يتم التحضير لها منذ فترة سيعلن عنها الان لدحض الشائعات وكشفها. وتحفظ عن الاعلان عن اسم الملحن والمؤلف وقال "كل شي بوقتو حلو".
وكانت وصفت الفنانة نانسي عجرم إحدى المجلات بأنها تفتقر إلى المصداقيةولا تكتب الأمور كما هي في الحقيقة مع احترامها إلى الطرق التي يستخدمونها لجذب القارئ. واضافت عبر موقع تويتر:"رغم كل ما كتب وقيل لن يؤثروا على علاقتي القوية براغب علامة مهما حاولوا". ونشرت صوراً تجمعها بعلامة يقبلها على رأسها دلالة على الود والاحترام الكبير بينهما.
ورد علامة عبر تويتر:" ولا يهمّك يا حبيبة القلب يا نانسي.العنوان اللي صدر القصد منه التأثير على علاقتنا المتينة انا بحبّك وبحترمك كتير اكتر من اشاعاتهن".

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

الدفع نقدًا متوفر فقط للإشتراك السنوي

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

وسيلة الدفع

إختر وسيلة الدفع التي تناسبك:

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني