"ولعت" بين شربل خليل وأسعد ذبيان!

7 آذار 2016 | 15:44

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

معروف أنّ تغريدات المخرج الكوميدي #شربل_خليل تستفزّ بعض المتابعين في أحيان، كما حصل اليوم مع الناشط في الحراك الشعبي أسعد ذبيان.

وفي التفاصيل، أنّ خليل كان غرّد قبل يومين عبر "تويتر": "بدنا نحاسب: أنتم المجموعة الوحيدة التي لا يمكننا أن نقول لأعضائها طلعت ريحتكم"، فردّ عليه ذبيان على حسابه اليوم: "صحيح! لأن انت فيك توزع شهادات حسن سلوك واستقلالية؟ تاني مرة بتعمل سكتش عن شي بعبع شوف مين بيوقف معك"، مما دفع خليل إلى الردّ: "أنا عم وزّع رأيي. إذا زعجك بتكون المسلّة تحت باطك. وما بدّي توقف حدّي إذا وقفتك ع شكل وقفاتك اللي شفناها بالشارع"، فأجابه ذبيان: "لا يا شربل. المشكلة باللي مش عاجبه شعار كلن يعني كلن، وبيرجع بيسأل وين المشكلة؟ بفتخر اني وقفت لحقوق الكل دون تفرقة وطائفية"، فردّ خليل في تغريدة أخرى: "بدنا نحاسب برأيي الشخصي إداءها كتير منيح، فرجعت إدعمها. ليش إنت زعلان؟ ما فهمت"، مما استدعى ذبيان بالردّ بهذه التغريدة: "انا مش زعلان.. بالعكس انا ضد وضع اسفين بين المجموعات.. وضد التفرقة بين المجموعات.. وضد ذم البعض وانت مش شايف شغلهم وتعبهم".

وتوالت الردود بين المخرج والناشط، إذ قال خليل: "شايف كل شي وبتابع أبسط التفاصيل، وإذا مدحت مجموعة ليش باقي المجموعات بدّا تعتبر هالشي "دقّ اسفين"؟هلقد النوايا بين بعضكن عاطلة؟"، فأجابه ذبيان: "لا انت اللي عم تقول انتوا المجموعة الوحيدة اللي ما طلعت ريحتكم. عم تربط مدحك بذم الآخرين وهيدا الخطأ يا عزيزي". فعلّق خليل: "قلتلك بالتغريدة السابقة: بعدنا عنكن كلّكن، وعن بدنا نحاسب كمان.اليوم إداءها منيح.عم إحكي اللي شايفو.انشالله بغرّدلك قريبا هيك".



 

 

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard