نضال طعمة: ترشيح فرنجية تجاوزٌ لأكثر من نصف الطريق

6 آذار 2016 | 11:11

المصدر: عكار- "النهار"

  • المصدر: عكار- "النهار"

سأل النائب #نضال_طعمة "ماذا تراهم يريدون بعد لينهوا حال الشغور القاتل الذي يمر فيه البلد؟ أيجوز ألا يقدروا التنازل الكبير الذي قدمه دولة الرئيس سعد الحريري؟".

وقال، في تصريح: "إن ترشيح الوزير السابق سليمان فرنجية هو تجاوز لأكثر من نصف الطريق. هو رسالة واضحة أننا حريصون على البلد، ونريد مخرجا مقبولا لتكريس عمل المؤسسات في البلد، لتكريس مرجعية الدولة، فكل الإشكاليات المطروحة اليوم يشكل حضور الدولة مدخلا حقيقيا لحلها. وكل الذين ما زالوا يربطون مصالحهم بما يجري خارج الحدود يتحملون مسؤولية عدم الجدية في مقاربة ملفاتنا الداخلية الحساسة والمصيرية، والتي تنعكس في شكل مباشر على الناس ومصالحهم".

وراى "ان إشكالية أزمة النفايات ارتقت إلى مستوى الفضيحة على كل المستويات، وهي تعكس واقع العجز الذي تعاني منه الدولة، إضافة إلى الشظايا التي أصابت المؤسسات ولا سيما أعرقها وأقصد التفتيش المركزي المعول عليه في البلد، كجهاز رقابي أساسي، في قضايا الرقابة ومحاربة الفساد، إضافة إلى الركود الاقتصادي وتأزم علاقات لبنان مع أشقائه العرب، قضايا تحرض الجميع على لعب دور المسؤول المغيب قسرا".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard