دو فريج: القانون المختلط أصبح جاهزاً بنسبة 95 في المئة

9 نوار 2013 | 10:48

اعتبر عضو "كتلة المستقبل" النائب نبيل دو فريج ، أن "قوى 14 آذار طالبت في السابق ان يكون إعلان بعبدا في مقدمة الدستور، وفي تعذر تعديل الدستور يجب ان يكون اعلان بعبدا هو البيان الوزاري".
وقال، في حديث إلى إذاعة "صوت لبنان 100.5" اليوم:"ان القلق الذي أبداه الرئيس فؤاد السنيورة حول انخراط حزب الله في القتال في سوريا هو ملف أغلبية اللبنانيين"، متسائلا عن "شكل العلاقة بين اللبنانيين والسوريين بعد إنتهاء الأزمة السورية خصوصا أن فريقا من اللبنانيين شارك في القتال".
وعلى صعيد ملف الإنتخابات، أعرب عن خشيته من "الفراغ والذهاب الى مؤتمر تأسيسي كما دعا التيار الوطني الحر بطلب من حزب الله".
وأمل "التوصل الى قانون للانتخابات"، لافتا الى " أن القانون المختلط أصبح جاهزا بنسبة 95 في المئة ويبقى وضع اللمسات الأخيرة فقط"، متمنيا أن "يؤخذ التصويت على القانون الأرثوذكسي في اللجان المشتركة، اي التصويت على المادة ألأولى والتي تنص على زيادة عدد النواب، على محمل الجد في الجلسة المقبلة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard