بعد التزوير في مستشفى العاصي- الهرمل... هذا ما فعله أبو فاعور

3 آذار 2016 | 13:46

المصدر: "وزارة الصحة"

  • المصدر: "وزارة الصحة"

إثر اكتشاف #وزارة_الصحة العامة عمليات تزوير معاملات الاستشفاء لمرضى الوزارة في مستشفى العاصي – الهرمل وتوقيفها العقد معه، تبين لها بعد ذلك ان التزوير ليس في معاملات الوزارة فقط بل في جميع معاملات المؤسسات الصحية الضامنة ومنها الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ومصلحة الصحة في قوى الامن الداخلي والطبابة العسكرية، وفق ما جاء في بيان صادر عنها.

وبناء عليه، أحال وزير الصحة العامة وائل ابو فاعور 3 ملفات الى مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي و3 ملفات الى المديرية العامة لقوى الامن الداخلي – مصلحة الصحة و3 اخرى الى وزارة الدفاع – الطبابة العسكرية لمرضى كانوا دخلوا الى طوارئ المستشفى وأتت الفاتورة على أنها دخول استشفاء لأكثر من يوم، وهذه مثالاً على ملفات عدة تم فيها زيادة عدد ايام اقامة المريض في المستشفى.

وطلب ابو فاعور من الجهات الضامنة المذكورة التحقيق في هذه الملفات واتخاذ الاجراءات المناسبة بحق المستشفى، مع العلم ان وزارة الصحة متأكدة من عمليات التزوير التي تحصل فيه ولديها إثباتات على ذلك.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard