الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أفضل إطلالات حفل جوائز الأوسكار

أفضل إطلالات حفل جوائز الأوسكار
أفضل إطلالات حفل جوائز الأوسكار
A+ A-

حفل توزيع جوائز #الأوسكار في دورته الثامنة والثمانين بالإنجليزية، هوَ حَفلٌ نظمته أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة لِتَكريم أفضل الأفلام لسنة 2015. الحَفل أقيم أمس 28 شباط 2016 في مسرح دولبي في هوليوود بلوس أنجلوس وُبثّ على قناة ABC الأميركية، كما قدم الحَفل كريس روك للمرة الثانية بعد الحفل الـ77 عام 2005.
تهافت المشاهير على السجادة الحمراء ليتموضعوا أمام الكاميرا قبل الدخول، واستوقفتنا إطلالات مميزة سنذكرها في ما يلي:
ارتدت نعومي واتس ثوباً من الياقوت الأزرق والأرجواني المشرق من تصميم Armani Prive مطرز بالكامل من كريستال الشواروفسكي والترتر.





ومن بين أفضل إطلالات الرجال ظهر جاريد ليتو، ببذلة سوداء من تصميم غوتشي مع تناقض هادىء من اللون الأحمر.





صوفيا فيرغارا البالغة من العمر 43 عاما، والتي قدّمت جائزة في الحفل الـ88 لجوائز الأوسكار، اعتمدت بريق هوليوود حيث أبهرتنا بثوب من اللون الأزرق الليلي من تصميم ماركيزا ماركيزا يتميز بخط عنق على شكل قلب.





الممثلة مارغوت روبي، البالغة من العمر 25 عاماً، أذهلتنا بثوب ذهبي مقوّر من توم فورد، الذي بيّن منحنيات جسدها وكان ملائماً تماماً لهذا الحفل الفخم.





تعتمد جينيفير غارنر أسلوباً يومياً بسيطاً بالإجمال ولكنها ترتقي بملابسها حين يتطلّب الأمر، والدليل على ذلك إطلالتها مساء أمس بثوب أسود منمّق مصمم خصيصاً لها من دار فيرساتشي وغير المتناسق عند الكتفين.





ينجح الممثل البريطاني توم هاردي باعتماد الأسلوب الأنجليزي الكلاسيكي والحاد في الوقت عينه، فاختار بذلة سوداء مؤلفّة من 3 قطع، كما ارتدى نظارات Aviator داكنة وسلسلة للجيب وساعة ذكية.





أما الممثل ليوناردو دي كابريو والفائز بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل عن فيلم The revenant، فبدا متألّقاً كعادته ببذلة من جورجيو أرماني وأحذية براقة جداً من كريستيان لوبوتان.





ظهرت بريانكا شوبرا لأول مرة في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2016، وبدت مذهلة في ثوب أبيض شفاف ذي حمالة من تصميم #زهير_مراد يتخلّله حزام معدني حول الخصر.





وأخيراً، ظهرت الممثلة الشقراء شارليز ثيرون رائعة بثوب أحمر من ديور يتلاءم مع لون بشرتها البيضاء، وهو ذات تقويرة عميقة عند الصدر ومكشوف عند الظهر.



 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم