تجدد قطع الطرق بسبب تقليد نصرالله... والجيش اتخذ اجراءات مشددة

28 شباط 2016 | 15:56

المصدر: "الوكالة الوطنية"، "النهار"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية"، "النهار"

استمر منذ صباح الأحد ما بدأ مساء السبت من أعمال قطع طرق احتجاجية نفذها مناصرو "حزب الله" لاستيائهم بعد عرض قناة MBC السعودية مقطع تمثيلي قُلّدت فيه شخصية الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله. وامتد قطع الطرق من  تعلبايا-شتورا وصولاً الى شارع سبيرز-برج المر كما أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام". وعمد مناصرو الحزب الى إشعال إطارات أو مستوعبات نفايات ووضعها في منتصف الطريق لفترة زمنية قصيرة قبل أن يُعاد فتحها.

فقد أفادت غرفة "التحكم المروري" عن قطع طريق الشويفات باتجاه خلدة بالاطارات المشتعلة، كما أقدم مناصرو "حزب الله" على قطع طريق تعلبايا-شتورا. وفي موازاة الاحتجاجات التي شهدتها منطقة المشرفية في الضاحية الجنوبية مساء السبت، أعلن "التحكم المروري" عن قطع الطريق في بولفار سن الفيل باتجاه الصالومي بالاطارات المشتعلة ايضاً،  كما قطع شبان طريق سبيرز- برج المر، قرب مطعم "بربر"، عبر إشعال النار في مستوعبات النفايات.

وشوهدت مساء اليوم عشرات الدراجات النارية التابعة لمناصري "حزب الله" تجوب اتوستراد السيد هادي نصرالله رافعة اعلام الحزب، وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صور للافتات وشعارات متصلة بردود الفعل على تقليد نصرالله قيل انها رفعت في الضاحية.
الى ذلك، نفذت وحدات من #الجيش  إجراءات أمنية مشددة، منها إقامة حواجز تفتيش، في محيط جامع عبد الناصر- منطقة كورنيش المزرعة امتداداً الى منطقة رأس النبع. 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard