الدوري اللبناني بكرة القدم: فوز الصفاء على شباب الساحل

6 نوار 2013 | 23:48

انترنت

فاز الصفاء حامل اللقب على شباب الساحل 2 - 1 (الشوط الأول 2 - 1) في ختام المرحلة الـ19 من الدوري العام الـ53 بكرة القدم لنوادي الدرجة الأولى في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب صيدا البلدي.

سجل للصفاء عامر خان في الدقيقة 19 برأسه في قلب المرمى إثر تمريرة رأسية من النيجيري صامويل أوشينا بعد عرضية من محمد زين طحان المتياسر، ومحمد حيدر في الدقيقة 39 إثر مجهود فردي رواغ أربعة مدافعين وسدد كرة قوية خدعت الحارس عباس شيت، ولشباب الساحل المالي أوليس ديالو في الدقيقة 45+2 بتسديدة من داخل المنطقة اصطدمت بأحد مدافعي الصفاء وغيرت إتجاهها لتخدع الصمد وتستقر في شباكه. ورفع الصفاء رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن النجمة المتصدر فيما تجمد رصيد الساحل عند 32 نقطة في المركز الرابع.

مثّل شباب الساحل: الحارس عباس شيت واللاعبون عماد الميري، حسن ضاهر، جاد نور الدين، زهير عبد الله، حسين نصر الله (محمد سالم 79)، مصطفى شاهين (شادي عطية 70)، موسى زيات (أمير الحاف 75)، أحمد أيوب، النيجيري دانيال أودافين، المالي أوليس ديالو.

ومثل الصفاء: الحارس زياد الصمد واللاعبون عامر خان، إبراهيم خير الدين، المغربي طارق العمراتي، منير ريشوني، محمد زين طحان، حمزة عبود (روني عازار 60)، حمزة سلامة، خضر سلامة (أحمد جلول 92)، محمد حيدر (نور منصور 82)، النيجيري أوشينا صامويل.

قاد المباراة الحكم الدولي أندريه حداد وعاونه حكما التماس الاتحاديان ربيع عميرات وسليم سراج، والاتحادي هادي سلامة حكماً رابعاً للتبديل، وأنذر الحكم صامويل أوشينا (39) من الصفاء، وحسن ضاهر (85) وأمير الحاف (93) من شباب الساحل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard