فرعون من معراب: خيوط العاصفة تكاد تصل الى لبنان

26 شباط 2016 | 11:24

المصدر: " الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: " الوكالة الوطنية للإعلام"

استقبل رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير #جعجع في معراب، وفدا من المجلس الأعلى لطائفة الروم الملكيين الكاثوليك ضمّ: وزير السياحة ميشال #فرعون، الامين العام للمجلس العميد شارل عطا، أمين الصندوق ايلي ابو حلا، رئيس لجنة العلاقات العامة فادي سماحة، في حضور منسق "القوات" في بيروت عماد واكيم والمفتش العام في الحزب حبيب حسني.

وقال فرعون اثر اللقاء: "يوما بعد يوم، نرى أن خيوط العاصفة تكاد تصل الى لبنان رغم أن هناك اتفاقا أمنيا للحفاظ على الاستقرار ولاسيما في ظل الأزمة الرئاسية والدبلوماسية، فلا يمكن تحميل المسيحيين مسؤولية الفراغ الرئاسي ولو أن لهم دورا كبيرا في المساهمة في انتخاب رئيس جديد للبلاد باعتبار أن الفراغ له انعكاسات سلبية على المستويات كل وصولا حتى الى الدستور والاستقرار بشكل عام".

وذكّر فرعون بـ"مبادرة جعجع الرئاسية عبر ترشيحه العماد ميشال عون الى جانب مبادرات أخرى، ولكن الحل يبقى بالنزول الى مجلس النواب وانتخاب رئيس الذي كان ليجنب لبنان كل هذه المشاكل التي نشهدها اليوم سواء كانت حياتية كأزمة النفايات أو ديبلوماسية بحيث كان الرئيس قام بمعالجتها".

وعن الأزمة الدبلوماسية مع السعودية، أكد فرعون "ان هذه المسألة تحتاج الى اهتمام كبير سواء كان سوء تفاهم أو أزمة ثقة باعتبار أنه بدأ يمس بهوية ودور لبنان ولاسيما أن تلك الدول هي دول صديقة وقفت الى جانبنا والتي نرفض التعرض لها وللصداقة والتاريخ والمصالح المشتركة معها".

الفنان بسام كيرلُّس يلجأ الى الالومينيوم "ليصنع" الحرية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard