جعجع رحّب بموقف ريفي: ممنوع على أحد أن يضرب علاقة لبنان مع الدول الصديقة

21 شباط 2016 | 16:06

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

حيا رئيس "حزب القوات اللبنانية" سمير جعجع "وزير العدل اللواء #أشرف_ريفي على موقفه في اعتبار أنه ومن دون أي حسابات سياسية، في مكان ما، يجب على احدهم أن يأخذ موقفا، لا سيما بعد ما آلت إليه الأمور في العلاقة مع المملكة العربية #السعودية وموضوع محاكمة ميشال سماحة، فهناك بعض النقاط التي تفرض على الشخص أن يأخذ موقفا".

وقال في مداخلة هاتفية عبر "أم تي في": "من خلال تركيبة الحكومة كان من المعلوم إلى أين ستؤدي، وأتمنى أن تؤخذ هذه الاستقالة في الاعتبار، إذ ممنوع على أحد أن يضرب علاقة لبنان مع الدول الصديقة".

أضاف: "نحن لا نتشاطر على أحد، فلو افترضنا ان الوزير جبران باسيل أخطأ، كان الأجدى بالحكومة ان تستدعيه وتطلب منه شرحا، ولكنها لم تفعل لذا اليوم على الحكومة تحمل مسؤوليتها".

وتابع: "هناك عدد كبير من وزراء 14 آذار داخل الحكومة وعليهم أن يطرحوا وجهات نظرهم من نقطة محاكمة سماحة والعلاقة مع السعودية".

وفي ملف الانتخابات الرئاسية، جدد جعجع التذكير ان "كل 8 آذار رشحت العماد ميشال عون واليوم أضيفت إليها أصوات كتلة القوات اللبنانية، فلماذا لا يكمل فريق 8 آذار بما بدأ به؟". 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard