السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

مفرزة استقصاء البقاع اوقفت 3 اشخاص في بعلبك

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
مفرزة استقصاء البقاع اوقفت 3 اشخاص في بعلبك
مفرزة استقصاء البقاع اوقفت 3 اشخاص في بعلبك
A+ A-

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، البلاغ الاتي: "حصلت في الآونة الأخيرة عدة عمليات سلب بقوة السلاح وسرقة السيارات في بعلبك ومحيطها، كان آخرها ليل 17 - 18 الحالي سرقة جيب نوع هوندا "CRV"، إستخدمت في عملية السلب الأخيرة في بعلبك بعد ساعات على سرقتها.


نتيجة للتحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكنت مفرزة استقصاء البقاع في وحدة الدرك الاقليمي، من معرفة هوية ومكان تواجد الفاعلين وتوقيفهم، بعد مداهمتهم في مدينة بعلبك، وهم كل من:


_ م . ر. (مواليد عام 1995، لبناني)
_ د . ز. (مواليد عام 1997، لبناني)
_ ف . ج. (مواليد عام 1996، لبناني)


وضبط في حوزة الأول بندقية حربية نوع كلاشينكوف.


وبالتحقيق معهم، إعترفوا بأنهم يؤلفون عصابة لسرقة السيارات والخطف بقوة السلاح بالاشتراك مع شخصين آخرين، والعمل جارٍ لتوقيفهما، وأنهم أقدموا على سرقة أكثر من 15 سيارة في أقل من شهر كان آخرها السيارة المذكورة. وتبين أن الأول كان يتولى رصد السيارة التي يقررون سرقتها، فيما يقوم الثاني بفتحها بواسطة مفتاح مستعار أو بكسر زجاجها، ومن ثم يسرقونها ويخبئونها الى أن ينقلها شخص آخر الى بلدة بريتال، بغية بيعها.


كما إعترفوا أنهم إرتكبوا أربع عمليات سلب بقوة السلاح، إضافة الى سرقة العديد من الدراجات الآلية من محيط مدينة بعلبك. كما أنهم يقومون بتجارة الأسلحة في المنطقة.
واعترفوا أيضا، أنهم يتعاطون المخدرات التي يبيعونها لأشخاص من التابعية السورية ولبنانيين، وينقلونها من محلة دار الواسعة الى حي الشراونة لصالح أحد تجار المخدرات، وتبين أن الثاني قد إشترى عدة دراجات آلية مسروقة من مدينة بيروت وباعها في مدينة بعلبك.


والتحقيق جار باشراف القضاء المختص".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم