"كهرباء لبنان": عزل محطة معمل الجية

18 شباط 2016 | 12:18

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

(عن الانترنت).

اصدرت مؤسسة #كهرباء_لبنان بيانا اليوم جاء فيه انه "اثر حادثة انفصال مجموعات الإنتاج عن الشبكة ظهر يوم الاثنين الفائت الواقع فيه 15/2/2016 بسبب عطل طرأ على محطة معمل الجية 150 ك.ف، ما أدى الى تشغيل معمل الجية والباخرة التركية "أورهان بيه" منذ تاريخه بنصف طاقتهما المعتادة، تعلن مؤسسة كهرباء لبنان عن "اضطرارها لعزل المحطة يوم غد الجمعة الواقع فيه 19/2/2016 من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الرابعة بعد الظهر من أجل الكشف عليها وتحديد أسباب العطل وتصليحه، وذلك من اجل إعادة تشغيل المعمل والباخرة بطاقتهما المعتادة وتفادي تكرار حادثة الانفصال".

اضاف: "وبالتالي فإن كامل مجموعات الإنتاج في معمل الجية إضافة الى الباخرة التركية "اورهان بيه" ستتوقف عن إنتاج الطاقة طوال فترة العزل".

وختم: "بناء عليه، ستنخفض التغذية بالتيار الكهربائي بشكل طفيف في جميع المناطق اللبنانية وبشكل ملحوظ في المناطق التي تتغذى من محطات التحويل في الشويفات والدامور وسبلين، على أن تعود الى طبيعتها بعد الساعة الرابعة من بعد ظهر غد الجمعة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard