يحشوشي لـ"النهار" فريقنا يدعم لائحة غالب في انتخابات الحكمة

17 شباط 2016 | 17:47

المصدر: "النهار"

اكد نائب الرئيس السابق في نادي الحكمة بيروت والاتحاد اللبناني لكرة السلة ايلي يحشوشي في حديث خاص لـ"النهار" دعمه الكامل للائحة مارون غالب في انتخابات اللجنة الادارية لنادي الحكمة بيروت المقررة غدا الخميس في مقر النادي في الاشرفية.
يحشوشي الذي كسر صمت عمره 11 سنة، كشف انه اجرى اتصالات برفاقه في الجمعية العمومية الذين كانوا يشكلون فريق عمل الرئيس التاريخي للنادي الراحل انطوان شويري لحثهم على الاقتراع لصالح لائحة غالب لتأمين نجاحها بكامل اعضائها.
يحشوشي، الذي شغل رئاسة لجنة كرة السلة في النادي لفترة طويلة، اعتبر ان كل المرشحين يحبون النادي ومستعدون للتضحية من اجله، لكنه ربط تأييده وغالبية فريق شويري لائحة غالب برغبة راعي ابرشية بيروت للموارنة ولي الحكمة المطران بولس مطر ورئيس مدرسة الحكمة والرئيس الفخري للنادي الاب جان بول ابو غزالة "اللذين يدعمان لائحة غالب". وشدد على ان نادي الحكمة في عز قوته "لم يخالف موقف المطرانية او الرئاسة الفخرية". ودعا جميع الاعضاء في الجمعية العمومية للاقتراع للائحة غالب.

 

تفاد الأمراض باتباع نظام الكيتو!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard