الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

دوري الدرجة الثانية: 13 من 13 للتضامن صور وهومنتمن ابتعد من المنافسة

المصدر: "النهار"
دوري الدرجة الثانية: 13 من 13 للتضامن صور وهومنتمن ابتعد من المنافسة
دوري الدرجة الثانية: 13 من 13 للتضامن صور وهومنتمن ابتعد من المنافسة
A+ A-

حقق التضامن صور فوزه الثالث عشر على التوالي من 13 مباراة بعدما اكتسح مضيفه أمل السلام زغرتا 4 – 0 في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب السلام زغرتا بالمرداشية في المرحلة الـ13 من بطولة الدوري العام لكرة القدم للدرجة الثانية. سجل الإصابات العاجي كونان ريتشموند دجي وجاد الزين والسنغالي عبد العزيز نداي وحسن بيطار في الدقائق 13 و59 و75و87. قاد المباراة الحكم احمد دمج وعاونه حكما التماس علي الحاج ومروان ضو وحمزه قاسم حكما رابعا. وسبق المباراة دقيقة صمت عن روح رئيس نادي التضامن نصير بسمة.
وفاز المبرة على ضيفه الشبيبة المزرعة 6 – 0 على ملعب العهد على طريق المطار. سجل الإصابات الغاني جوزف كلاتشي ووسام نصار (2) وحسين رزق وعلي شهاب في الدقائق 10 و40 و74 و63 و79 و91. قاد المباراة الحكم ماهر العلي وعاونه حكما التماس احمد حموضه وبلال عرفه ومحمد غدار حكما رابعا.


وخسر هومنتمن بيروت امام الاهلي صيدا 0 – 3 على ملعب بلدية برج حمود. سجل للاهلي النيجيري فيكتور والمالي كيناتو ونايف مصطفى في الدقائق 60 و79 و85. قاد المباراة الحكم جهاد غريب وعاونه حكما التماس الدولي هشام قانصو وحسين بشير وهدى العوضي حكما رابعا للتبديل.
واصل الاخاء الاهلي عاليه انتصاراته وغلب مضيفه الرياضة والادب طرابلس 3 - 0 في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب الرئيس رشيد كرامي البلدي بطرابلس. سجل الاصابات علاء ترمس والبرازيلي مورغان وسعيد عواضة في الدقائق 4 و27 و72 من ضربة جزاء "بنالتي". قاد المباراة الحكم احمد سعيفان وعاونه حكما التماس محمد حرب ومحمد الحاج ومحمد حداد حكما رابعا.


وتعادل الاهلي النبطية وضيفه الاصلاح البرج الشمالي 2-2 على ملعب النبطية البلدي بكفرجوز. سجل للاهلي علي ايوب ومحمد درويش في الدقيقتين 25 و40، وللاصلاح العاجي باهيه وحسن زبيب في الدقيقتين 43 من ضربة جزاء و87. قاد المباراة الحكم فؤاد عكاشه وعاونه حكما التماس محمد ناصر الدين وعلي بري واحمد محيدلي حكما رابعا.


وخسر الهلال حارة الناعمة امام ضيفه الامل معركة 2-6 على ملعب الصفاء بوطى المصيطبة. سجل للهلال احمد صهيوني (2) في الدقيقتين 10 و73 من ضربتي جزاء، وللامل معركه احمد الجمل (2) واحمد طراد وطارق حمود وعباس خليفة وحسن شور في الدقائق 60 و79 و63 و67 و75 و90+5. قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه حكما التماس احمد السباعي والدولي ربيع عميرات واحمد علاء الدين حكما رابعا.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم