تفاصيل مروّعة... بالذبح والخنق قُتل ابرهيم علي ياسين والعاملة السري لانكية!

14 شباط 2016 | 14:14

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

صدر عن المديرية العامة لـ #قوى_الأمن_الداخلي - شعبة العلاقات العامة، البلاغ الاتي: "الساعة 11.40 من تاريخ 12/02/2016 وفي محلة الرملة البيضاء، عثر على ابرهيم علي ياسين (مواليد عام 1924، لبناني) والعاملة في المنزل غوناوائي بولا يالاج (مواليد عام 1959، سري لانكية)، جثتين، الاول تعرض للقتل بـ7 طعنات بواسطة آلة حادة في صدره ومذبوح من عنقه، والثانية خنقا بواسطة كيس من النايلون موضوع على رأسها، وتبين أن الفاعلين سرقوا مبلغا من المال ومسدسين حربيين من المنزل وفروا الى جهة مجهولة.

ونتيجة للتحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكنت شعبة المعلومات وخلال نحو 24 ساعة، من إماطة اللثام عن هذه الجريمة وملابساتها ومعرفة الفاعلين وتوقيفهم بعد مداهمتهم في مكان اقامتهم في محلة الجناح، وهم كل من ب. أ. (مواليد عام 1975، لبناني)، ن. د. (مواليد عام 1977، سري لانكية)، وم. ك. (مواليد عام 1989، سري لانكية)، وضبط السلاح المستعمل في الجريمة وهو عبارة سكين مطبخ كان وضعه الفاعلون على سطع المصعد الكهربائي، كما ضبط في مكان اقامتهم المبلغ المسروق وهو عبارة عن 12 ألف دولار اميركي والمسدسين المسروقين، والثياب التي تبين أن عليها آثار الجريمة وملطخة بالدماء.

بالتحقيق معهم اعترفوا بارتكابهم هذه الجريمة بدافع السرقة، وأن العاملتين المذكوريتن قد حضرتا الى المنزل كونهما على معرفة سابقة بالعاملة فيه، موهمين اياها انهما هاربتين من الشرطة لان اقامتهما غير شرعية، ثم مهدتا لدخول شريكهما ليلا الى المنزل وارتكبوا الجريمة وسرقوا المبلغ والمسدسين المذكورين.

التحقيق جار باشراف القضاء المختص".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard