بلدية طرابلس تنظف ملاجئ مباني في باب التبانة

13 شباط 2016 | 19:11

المصدر: "النهار" - طرابلس

  • المصدر: "النهار" - طرابلس

تواصل ورشة الطورائ في بلدية #طرابلس بإشراف عزام زيلع عملية تعزيل المجارير وتنظيف مستودعات وملاجئ العديد من المباني في #باب_التبانة بطرابلس، وذلك بتوجيه من رئيس البلدية المهندس عامر الطيب الرافعي، بعد ورود شكاوى من اهالي المنطقة تؤكد "تسرب المياه الاسنة مما يهدد اساسات هذه المباني للخطر، بعد اهتراء قساطل مياه الشفة وقساطل المجارير،خاصة وان هذه المنطقة شهدت عشرات جولات القتال مع جبل محسن".

وأوضح زيلع "ان الورشة انتهت تعزيل وتنظيف وشفط الميا الاسنة من مباني: ابو البيك، النحيلي، مسعود، ابو رمزي، مطر، ابو ابو لحم و بناية مصطفى الجاسم فوق فرن الموعي قديم والمقابل للحموي".

من جهته، أكّد الرافعي"حرص االبلدية على السلامة العامة وسلامة المواطنين الذين عانوا من ويلات الاقتتال الداخلي"،وقال: "بعد التأكد من وجود خطر بيئي داهم يهدد صحة وسلامة الاهالي وسكان هذه المباني،قمنا بما يتوجب علينا كبلدية تجاه اهلنا وناسنا في هذه المنطقة التي تعتبر من المناطق الأكثر فقراً بحسب التقارير الرسمية المحلية والدولية".

وشكر أهالي المنطقة "رئيس البلدية سرعة تجاوبه في تنظيف هذه الملاجئ المهددة بالسقوط، إضافة الى ان عملية التظيف تمنع اصابة السكان بالتلوّث لاسيما الاطفال وكبار السن".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard