خسارة مانشستر يونايتد امام سندرلاند 1 – 2

13 شباط 2016 | 18:35

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

تعرض #مانشستر يونايتد ومدربه الهولندي لويس فان غال لنكسة جديدة بعد سقوطهما على ارض سندرلاند المتواضع ولاعبه الجديد الدولي التونسي وهبي الخزري 2-1، اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم "البرمييرليغ".

وفشل يونايتد في تضييق الخناق على جاره مانشستر سيتي الرابع، اذ مني بخسارته السابعة هذا الموسم، فبقي الفارق بينهما 6 نقاط، وهو قابل للتوسع اكثر بحال فوز سيتي على ضيفه توتنهام الاحد في ختام المرحلة.
وبرغم ان سندرلاند صاحب اسوأ دفاع في الدوري حتى الان (50 هدفا)، الا ان هجوم الشياطين الحمر، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات احراز اللقب، لم يتمكن من ادراكه سوى مرة يتيمة.
على ملعب "الضوء" وامام 41687 متفرجا، افتتح الخزري التسجيل مبكرا من ركلة حرة بعيدة لم يكن يفترض ان تشكل اي خطورة على مرمى يونايتد، لكنها تجاوزت الجميع وسكنت الزاوية اليسرى لمرمى الحارس الدولي الاسباني دافيد دي خيا (3).
وانتظر يونايتد حتى الدقيقة 39 لمعادلة الارقام بعد تسديدة من حافة المنطقة للاسباني خوان ماتا ابعدها الحارس الايطالي فيتو مانوني بصعوبة، ثم تابعها من مسافة قريبة الفرنسي الشاب انطوني مارسيال في الشباك.
وكان يونايتد قد خسر قبلها ظهيره الايطالي ماتيو دارميان، فمنح فان غال الفرصة لاول مرة للاسكتلندي الشاب دونالد لوف ليحمل الوان يونايتد بعدما كان معارا الى ويغان.
ومن ركلة ركنية للخزري، وصلت الكرة الى العاجي لامين كوني، القادم من لوريان الفرنسي في فترة الانتقالات الشتوية، فلعبها برأسه قوية تلعثم دي خيا في التقاطها وزميله مارسيال في ابعادها قبل ان تدخل شباك الحارس الدولي الاسباني هدفا قاتلا (82)، ليحقق سندرلاند، الباحث عن الهروب من القاع، فوزا رفعه موقتا الى المركز الثامن عشر.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard