بالصور- أجواء أنصار بعد خروج علي فياض

5 شباط 2016 | 20:04

المصدر: "النهار"

ما ان أُعلن عن وصول الاتفاق الهادف لإطلاق رجل الاعمال اللبناني علي فياض من السجون التشيكية لخواتيمه السعيدة، حتى غطت المفرقعات على أنواعها سماء بلدة انصار الجنوبية، بعدما وصل إليها ليل الخميس شقيقه صائب الذي كان برفقة التشيكيين الخمسة، الذين تسملّهم الأمن العام دون تحديد "الجهة الخاطفة" في احد مناطق البقاع الغربي.

وكانت لافتات الشكر للمدير العام للأمن العام اللواء #عباس_ابرهيم رفعت اليوم على مداخل البلدة وفي ساحاتها العامة الى جانب لافتة باسم حركة "أمل" وأُخرى باسم #حزب_الله ترحب بعودة ابني البلدة صائب وعلي. كما رفع افراد العائلة والاصدقاء لافتات على كلّ الطريق المؤدي الى منزل العائلة في حي البركة، كتب على بعضها "طلّ البطل" و"الحرية للأبطال" و"علي لا يقدر بثمن وصائب لن يكرّره الزمن".

ولمست "النهار" خلال جولتها في انصار "تعاطفاً كبيراً" من العديد من أبناء البلدة مع قضية علي فياض وما حصل مع شقيقه صائب، إذ كان منزل العائلة محطةً للعديد من المستفسرين عن توقيت عودة علي إلى منزله الفخم بجوار منزل العائلة المتواضع جداً، مع العلم أن "العديد من أبناء البلدة لم يعرفوا الكثير عن علي، سوى انه مغترب ويساعد كل من يطلب مساعدته، لكن مجرد الحديث عن أن الولايات المتحدة الأميركية تطالب السلطات التشيكية بتسلّمه فهذا كان وحده سبباً بجعله بطلاً "، بحسب قول أحد ابناء البلدة لـ"النهار".

وأفادت مصادر عائلية "النهار" أن "علي فياض موجود في بيروت، ومن المرجح أن يعود غداً الى بلدته انصار، حيث من المنتظر أن يكون في استقباله محبوه وأصدقاؤه من أهالي البلدة".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard