ماذا سيكشف المخرج عيد في مؤتمره غداً؟

5 شباط 2016 | 11:57

المصدر: "دليل النهار"

يعقد صاحب شركة "Maya Production" المخرج اللبناني أنور عيد مؤتمراً صحافياً 11:30 من قبل ظهر يوم غد (السبت) في فندق "لانكاستر سويت"، الروشة، للاعلان عن برنامج الشركة الذي سينطلق في لبنان بعدما حقق انطلاقة وقفزة في العالم العربي، خصوصاً في دبي والمملكة العربية السعودية.

ومنذ نحو عشر سنوات، تخلّى عيد عن التلحين والغناء وقرر الدخول في مجال الاخراج وصبّ كامل اهتمامه في هذا الاطار، فأدخل في سجلّ الشركة عدداً من الأفلام الوثائقية التوجيهية والثقافية التي عرضت في عدد من المحطات الثقافية العربية، فضلاً عن الاعلانات التي تصب في الإطار نفسه.

وإلى جانب عالم الافلام الوثاقية والاعلانات، خصص عيد شقاً خاصاً بالفنانين ضمّ الفنانة مي حريري والفنان السوري عبد الكريم حمدان والفنان الأردني عمر عبد اللات وغيرهم من الفنانين الذين سيعمد عيد عن الاعلان عن اسمائهم ضمن الشركة.

وأوضحت المستشارة الاعلامية في الشركة الاعلامية هناء حاج لـ"النهار" أنّ "تضافر الاعمال الفنية للفنانين ستظهر بكثافة في الاسابيع المقبلة منها كليب مصوّر للفنانة حريري والفنان عبد اللات".

اليوم، قرر عيد العودة إلى لبنان وفي جعبته برنامجاً مخصصاً للبنان سيترجمه في فيلم سينمائي لبناني وعمل درامي لبناني. هذه المشاريع ستدخل حيّز التنفيذ بعد تسجيل الشركة في لبنان بشكل قانوني، لتأخذ الأعمال مجراها التنفيذي والتي لن تدخل السباق الرمضاني المقبل.

وتقول حاج: "ليس من الضروري تقديم الثقل الكبير في الاعمال في رمضان"، مشيرة إلى أنّ "المشاريع اللبنانية المقبلة ستضم ممثلين من الصف الأول وآخرين من الجيل الصاعد".
لدى عيد الكثير ليشرحه في مؤتمره غداً متداركاً أحوال الانتاج الصعبة التي تتحكم في نوعية الاعمال المقدمة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard