أليساندرا أمبروسيو في صورة مغايرة من L'Oreal

5 شباط 2016 | 10:59

بالكاد تعرّفنا إلى ملاك فيكتوريا سيكريت "أليساندرا أمبروسيو" وهي الوجه الجديد للوريال بروفيسيونال. أليساندرا كورين أمبروسيو هي عارضة أزياء برازيلية ولدت في 11 نيسان 1981 في مدينة إيريتشيم بولاية ريو غراندي دو سول في البرازيل عملت مع فيكتوريا سيكريت وتعتبر من أغنى عارضات الأزياء في العالم حيث تكسب 6 ملايين دولار في كل سنة.
خلال ظهورها الأوّل في حملة DIA Richesse Hi-Visibility colour، تظهر أمبروسيو بشعرٍ أحمر وهو تغيير صارخ عن اللون الأشقر الذي اشتهرت به. وتعترف هذه الجميلة البرازيلية بالعادة الجمالية السيئة التي تمتلكها إذ نادراً ما تلجأ إلى صبغ لون شعرها عند مصفِّف الشعر الذي يوليها عناية كبيرة عندما تقصده، ويعمل على تناغم ظلال شعرها مع لون بشرتها السمراء.
لحسن الحظ هذه الصبغة شبه الدائمة الجديدة هي الحل الأنسب للالتزام في لون الشعر قصير المدى، ويستغرق 20 دقيقة لتطوير لون الشعر دون ترك أي جذور واضحة. ولذلك، فإننا نتصور رؤية اليساندرا كوجه جديد لعدد وفير من الظلال المختلفة في دورها هذا.
وهذه الصبغة الجديدة من لوريال هي خالية من الأمونيا مع انعكاسٍ لامع جداً وتظهر واضحة حتى على الشعر الداكن.

أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard