حفل ضخم لنجوم "بلاتينوم ريكوردز"

4 شباط 2016 | 11:15

في ظل الشراكة الاستراتيجية بين شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي، وشركة "جاكوار - الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، يستعدّ الفنانون نجوم "بلاتينوم ريكوردز" لإحياء حفلٍ مرتقب جامعٍ هو الأضخم في تاريخ الشركة، سواءً من حيث التفاصيل الإنتاجية بشقّيها السمعي والبصري، والتي يجري الإعداد لها حالياً، أو من حيث المشارَكة الفنية والحضور الإعلامي وضيوف الشرف المُنتظر حضورهم، إلى جانب وجوه وأصدقاء "مجموعة MBC" التي تنضوي شركة "بلاتيوم ريكوردز" تحت مظلّتها.

ومن المُنتظر أن يجري بثّ وقائع الحفل عبر الإنترنت من خلال تقنية الـ "لايف ستريمينغ"-(Live Streaming)، حيث سيكون بمقدور الجمهور متابعة مجريات منذ لحظة وصول النجوم والضيوف، فمرورهم عبر السجادة الحمراء لالتقاط الصور وإجراء المقابلات الصحفية والمتلفزة. بموازاة ذلك، سيحيي نجوم "بلاتينوم ريكوردز" - وفي مقدمتهم كل من أحلام ومحمد عساف - حفلاً فنياً ساهراً. أما مفاجأة الحفل المُرتقب فستكون في الإعلان رسمياً عن انضمام عددٍ من النجوم إلى صفوف "بلاتينوم"، وإطلالتهم على الجمهور وأهل الصحافة والإعلام خلال الحفل.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard