بري: عودة الحكومة لعقد جلساتها يستوجب استئناف جلسات مجلس النواب

3 شباط 2016 | 15:15

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

نقل النواب عن رئيس مجلس النواب نبيه #بري قوله إن "على اللبنانيين الإفادة من اللحظة القائمة لمواجهة كل الاستحقاقات، وأولها انتخاب رئيس الجمهورية".

وأضاف: "لبنان ثمرة ناضجة، وقطافها الآن أفضل قبل أن تسقط في المستقبل".
وأعرب عن ارتياحه الى قرار مجلس الوزراء تأمين الاعتمادات اللازمة لإجراء الانتخابات البلدية، مشيرا الى "أننا كنا أول المؤيدين لإجرائها في موعدها". وكشف ان حركة "أمل" و #حزب_الله قطعا شوطا في التحضير لهذا الاستحقاق.

وقال: "إن عودة الحكومة لعقد جلساتها بشكل طبيعي يستوجب استئناف جلسات مجلس النواب لمواكبة هذا المسار والقيام بواجبه ومسؤولياته التشريعية".

وكان بري التقى في اطار "لقاء الاربعاء النيابي" النواب: ميشال موسى، بلال فرحات، علي خريس، هاني قبيسي، الوليد سكرية، قاسم هاشم، ايوب حميد، علي عمار، علي فياض، حسن فضل الله، علي بزي، ياسين جابر، نواف الموسوي، اميل رحمة، نوار الساحلي، عبد اللطيف الزين، عبد المجيد صالح، ومروان فارس.

في سياق متصل، دعا بري الى عقد جلسة، في الاولى من بعد ظهر يوم الاثنين الواقع في 8 شباط 2016، بدلا من الساعة الثانية عشرة، لانتخاب رئيس الجمهورية وذلك بسبب بدء زمن الصوم عند الطوائف المسيحية التي تعتمد التقويم الغربي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard