نتالي بورتمان بثوب من Valentino

1 شباط 2016 | 12:13

ظهرت الممثّلة الأميركية الحائزة على جائزة الأوسكار ناتالي بورتمان على السجادة الحمراء خلال العرض الأول لفيلمها الأخير يوم الأربعاء الفائت في ثوب من تصميم دار فالنتينو، فاختارت الممثلة البالغة من العمر 34 عاما ثوباً أسود مع تطريز ملون لعرض فيلم "الوسترن" Jane Got A Gun في نيويورك.
يتضمّن الثوب أكماماً قصيرة شفّافة، وخط رقبة عالياً وتنورة متدفقة طويلة، في حين أنها صفّفت شعرها بأسلوب عقدة كلاسيكية رخوة واعتمدت مكياجاً بسيطاً من السموكي البني وأحمر شفاه خمريّ؛ يتخلّل الثوب أيضاً الكثير من التصاميم، التطريز، الزخرفة وأنماط معقّدة ومتنوّعة وألوان لوحات مختلفة حتى داخل المجموعة الواحدة. هذه الميزات تجعل فساتين فالنتينو مثالية للسجادة الحمراء، لذلك فإنه ليس من المستغرب أن نرى بورتمان بأسلوب خلّاب في ثوب من مجموعة 2016 Resort. نحن نحب الأكمام المرفرفة وتصميم الأزهار الرقيق.
خلال ظهورها في برنامج Good Morning America في وقت سابق من ذلك اليوم، كشفت نتالي لماذا حلا لها العمل في فيلم غربي أو ما يعرف بالـWestern، وقالت إنّها تحب فكرة وجود قصة حب في منطقة الغرب المتوحش لأن الحب في هذه المناطق ينعدم فيها القانون.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard