الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ختامها مسك: طوني عيسى نجم "ديو المشاهير" بجدارة!

المصدر: "النهار"
ختامها مسك: طوني عيسى نجم "ديو المشاهير" بجدارة!
ختامها مسك: طوني عيسى نجم "ديو المشاهير" بجدارة!
A+ A-

ثلاثة أشهر مرّت على انطلاق برنامج #ديو_المشاهير عبر شاشات "أم تي في"، "أم بي سي ٤" و"أم بي سي مصر"، إلى أن حانت النهاية. ثلاثة مشتركين وصلوا إلى حلقة الختام: طوني عيسى ووسام صليبا من لبنان، وشكران مرتجى من سوريا. مَن اختار الجمهور؟ الجمهور اختار طوني عيسى للفوز باللقب ومبلغ الـ ٣٠ ألف دولار يقدّمه لجمعية خيرية اختار أن يكون لها داعماً.


على مسرح البلاتيا، وقفت أنابيلا هلال بأناقتها وحُسن اطلالتها رغم بعض الزلات، ترحّب بالمتنافسين على الجائزة ومشتركي البرنامج الذين حضروا لأداء الأغنيات ودعم الزملاء، ولم يفتها الترحيب بأعضاء لجنة التحكيم، #أسامة_الرحباني و#منى_أبو_حمزة و#طارق_أبو_جودة، إلى ضيفَيْ سهرة الختام #نانسي_عجرم و#جوزف_عطية.


وعيسى استحقّ الفوز، إذ واظب على التقدّم وإثبات النفس فنياً منذ البداية حتى اللقب، وذلك بشهادة اللجنة، لا سيما الرأي الأصعب أسامة الرحباني المعروف بعدم المهادنة والمسايرة خلال التقويم. كذلك شكران مرتجى التي حلّت في المرتبة الثالثة، برقيها وإحساسها واحترامها الذات والآخر، ونبل شعورها تجاه آلام سوريا. أما وسام صليبا الذي حصد المرتبة الثانية، فلا يزال يحتاج خطوات ليثبت نضوجاً أعمق.


تميّزت السهرة بأغنيات أدّاها المشتركون مع عجرم وعطية، لا سيما أغنية "لبنان رح يرجع" التي أشعلت المسرح. وأيضاً أغنيات منفردة، أبرزها أغنية "اسأل عليّ الليل" التي أهداها طوني عيسى للراحل #عصام_بريدي. واستطاعت كاميرا كميل طانيوس نقل الروح الحماسية وفرح الغناء رغم كل ما يحوط بنا من وجع. وبهذا يكون البرنامج جمع روح العطاء وجمال مساعدة الغير، بالتفريح وضخّ المرح في قالب واحد، ونجح في أن يكون محطة منتظرة ليل كلّ أحد ومادة ترفيهية غير هابطة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم