بالفيديو- شاهد يروي كيف "سيطر " على انتحاري الاحساء بضربة كرسي

31 كانون الثاني 2016 | 15:16

الشاب متحدثاً للكاميرا من مكان التفجير.

بعد كل تفجير ارهابي، تتجه الانظار الى شهادات الناجين، وقد روى الشاب حيدر العيسى احد الناجين من #تفجير_الاحساء الاخير كيف انه "سيطر على الانتحاري بضربه بكرسي حديد".

وأوضح العيسى في حديث لـ "العربية.نت" أن الحزام الناسف الأبيض الذي كان يرتديه الإرهابي لم يعمل رغم محاولته الضغط على زر التفجير أكثر من مرة، حيث دخل الإرهابي مباغتاً المصلين من بوابة فرعية مطلقاً وابلاً من الرصاص العشوائي، ورغم محاولة المصلين صده إلا أنه دخل وأطلق وأصاب عدداً من الموجودين.
وبين العيسى أنه كان بجوار أحد كبار السن الذي يجلس على كرسي حديدي، وقد استخدمه الشاب بعد ما شاهد الإرهابي يتمادى في الدخول وسط المصلين وضربه على رأسه بالكرسي ليسقط ويأخذ منه المصلون الرشاش الذي انتهت ذخيرته.
وقال العيسى: "قمنا بعد ذلك بالإمساك بيده لأن الحزام الناسف كان واضحاً وهو يحاول التفجير لكنه لم يعمل فاستخدمنا الشماغ لتقييده، وقام آخرون بتفكيك الحزام من جسم الإرهابي وإخراجه بعيداً وتسليمه للجهات الأمنية، التي كانت متواجدة في أرض الموقع لحمايتنا".

لمشاهدة الفيديو (اضغط هنا)

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard