"المعهد العربي الأميركي - واشنطن"... ومخيمات اللاجئين

29 كانون الثاني 2016 | 18:31

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

زار وفد من "المعهد العربي الأميركي - واشنطن" برئاسة المديرة التنفيذية مايا بيري مخيمات #اللاجئين في منطقة البقاع، ترافقه رئيسة جمعية "سوا للتنمية" نوال مدللي، رشيدة طليب، سوزان دباجة، وسام هندي، كريستين مكارثي وعلي صالح من المعهد وممثلون عن مفوضية اللاجئين في منطقة البقاع.

واطلع الوفد على حال مخيمات بر الياس في البقاع لجهة السكن والغذاء والوضع الاجتماعي والصحي والتعليمي، وتم تقديم مساعدات عينية الى العائلات، على ان يتم تقديم مساعدات مباشرة ضمن البرامج التي ينفذها المعهد بتبرعات ممولين في الولايات المتحدة.

وتأتي الزيارة، بحسب بيان وزعته "سوا" ضمن زيارات الوفد للشرق الاوسط، ومنها لبنان، للاطلاع على العلاقات السياسية والاقتصادية والثقافية التي تنتهجها الولايات المتحدة الأميركية في #الشرق_الاوسط، وسيتم اجراء دراسة حول المواضيع التي تشكل اولوية في لبنان بالنسبة إلى المواطنين والمشاكل التي تعانيها المنطقة ودور الشباب في التغيير في ظل الربيع العربي، إضافة الى لقاءات مع صانعي القرار في المنطقة".

ممنوع إسكاتنا... أوقفونا ومنعونا و"النهار" مستمرة بالتغطية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard