للمرة الأولى.. خبراء من "تويتر" و"فايسبوك" و"غوغل" يحاضرون في بيروت

29 كانون الثاني 2016 | 17:43

لبنان على موعد في 17 و18 آذار المقبل مع خبراء في التسويق من كل من "فايسبوك"، "تويتر"، "غوغل"، "ياهو!"، "كوكاكولا"، "هاغ ديجيتال" و"فيزا"، وذلك في مملكة التسويق في بيروت "Marketing Kingdom Beirut"، الحدث التسويقي الريادي الذي سيعقد في "الموفنبك".

ينطلق اللقاء التسويقي بعرض عن "التسويق في تويتر" يقدّمه مدير مبيعات "تويتر" في الشرق الأوسط بنجامين امبين. وسيتمكن الحاضرون من الاستماع إلى عرض ريان كركي من "غوغل" حول كيفية تغيير التكنولوجيا لعالم التسويق، ومن ثمّ عرض تقدّمه أميرة رشاد من فايسبوك حول الاتجاهات في توسيق الهواتف الخليوية، وعرض المحتوى التسويقي مع حسين فريجه من "ياهو!"، ونهى بشير من فيزا، وحسين دجاني من هاغ ديجيتال وألبر إيروغلو من أونيلفر. إلى ذلك ثمّة عروض تتناول خبرة الزبائن تقدّمها آنيا ياكوبوفسكي من "كوكاكولا"، بالإضافة إلى أخطاء يجب تفاديها على وسائل التواصل الاجتماعي مع خالد الأحمد من ديجي أرابس. سيتخلل النشاط كذلك ورشة عمل عن التوسيق في "فايسبوك" مع سكوت هيكز، الشريك العميل السابق لدى "فايسبوك".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard