ريال مدريد يهزم دورتموند 2 - صفر لكنه يودع دوري ابطال اوروبا

1 نوار 2013 | 00:08

المصدر: رويترز

  • المصدر: رويترز

صمد بروسيا دورتموند الالماني في وجه هجوم عاصف من ريال مدريد بطل اوروبا تسع مرات ليحجز بطاقة الصعود الى المباراة النهائية في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم رغم هزيمته في ملعب الفريق الاسباني 2-صفر .

وصعد دورتموند للمباراة النهائية بفضل فوزه بمباراة الذهاب 4-1 في المانيا وبمجموع المباراتين 4-3. وبدا ريال مدريد في حالة غير جيدة قبل ان يدفع مدربه جوزيه مورينيو باللاعب الفرنسي كريم بنزيمة الذي غير شكل اداء الفريق.

وافتتح بنزيمة التسجيل في الدقيقة 83 من مدى قريب قبل ان يضيف المدافع سيرغيو راموس الهدف الثاني بعد خمس دقائق من تسديدة قوية بالقرب من المرمى.
وضغط ريال مدريد الذي خسر مباراة الذهاب 4-1 في المانيا بغية احراز هدف يمنحه بطاقة الصعود لكن الدقائق مرت سريعة ونجح دورتموند في الحفاظ على النتيجة وانتزاع بطاقة الصعود للنهائي.

وأهدر ريال مدريد فرصا محققة للتسجيل في مطلع المباراة قبل ان تتحول الدفة الى دورتموند في الشوط الثاني الذي شهد اهدار فرصتين خطيرتين للفريق الالماني.
وسيلعب دورتموند الذي بلغ المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا للمرة الاولى منذ احرازه اللقب عام 1997 امام الفائز من لقاء مواطنه بايرن ميونيخ مع برشلونة في المباراة النهائية على استاد ويمبلي في لندن يوم 25 ايار المقبل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard