ريهانا في ألبوم ثامن...

28 كانون الثاني 2016 | 11:16

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

(عن الانترنت).

كشفت المغنية الاميركية #ريهانا عن البومها الثامن الذي كان مرتقبا وهو بعنوان "انتاي" والذي قدمته حصرا عبر منصة "تايدل" للبث الموسيقي التدفقي.

وفي نهاية العام الماضي، اعلن عن صدور هذا الالبوم الاول لريهانا منذ العام 2012، من دون تحديد موعد محدد له واتى بشكل مفاجئ بعد ساعات على طرحها اغنية منفردة.

وبثت منصة "تايدل" للبث التدفقي التابعة للفنان جاي زي وريهانا شريكة فيها، البوم "انتاي" للمرة الاولى مشيرة الى انه لن يبث عبر اي وسيلة اخرى لمدة اسبوع.

ووقعت ريهانا اتفاقا بقيمة 25 مليون دولار مع شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية التي اقامت موقعا الكترونيا تفاعليا مكرسا للالبوم يمكن الولوج اليه عبر هواتفها الذكية.

وقالت "تايدل" ان مستخدمي "سامسونغ" الذين يلجون الى الموقع سيتمكنون من تحميل الالبوم الجديد، ويحصلون على تجربة مجانية للخدمة مدة شهرين.

وكان الفنان برينس بث اخر البومين له عبر خدمة "تايدل"، وفي وقت سابق من الاربعاء اصدرت ريهانا اول اغنية منفردة من "انتاي" يشاركها فيها مغني الراب درايك. وتحمل الاغنية عنوان "وورك".

ويبدأ البوم "انتاي" باغنية "كونسديريشن" بالتعاون مع المغنية سيزا التي بدأت تبرز في الفترة الاخيرة.
ولا يتضمن الالبوم الجديد اغنية "فور فايف سيكندز" التي اصدرتها ريهانا العام الماضي بالتعاون مع بول ماكارتني وكانيه ويست.

واصبحت ريهانا سريعا من الفنانين الذين يسجلون اعلى المبيعات في القرن الحادي والعشرين بعد اصدار البومها الاول في العام 2005.
واعلنت ريهانا انها ستروج لالبومها الجديد من خلال جولة عالمية تنطلق في 26 شباط في سان دييغو في الولايات المتحدة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard