في عدن... مسلّحون يغتالون برصاصهم عقيداً يمنياً

27 كانون الثاني 2016 | 16:25

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

اغتال مسلحون مجهولون ضابطا برتبة عقيد في #عدن اليوم، في استمرار لهجمات مماثلة في المدينة اليمنية الجنوبية التي تشهد منذ اشهر وضعا امنيا مضطربا وتناميا في نفوذ مسلحين بينهم جهاديون، بحسب مصادر امنية.

وقال مصدر امني: "اغتال مسلحون مجهولون العقيد في شرطة أمن المنطقة الحرة عبد الناصر سعد في منطقة المنصورة وسط مدينة عدن اثناء عودته من مقر عمله".

واضاف ان المسلحين "اعترضوا طريق المجني عليه واطلقوا النار ما أدى الى مقتله على الفور، ونجحوا في الفرار الى جهة غير معروفة".

وتأتي عملية الاغتيال بعد ثلاثة ايام من عودة رئيس الحكومة خالد بحاح الى المدينة التي كان الرئيس عبد ربه منصور هادي اعلنها عاصمة موقتة بعد فترة من سقوط #صنعاء بيد الحوثيين في ايلول 2014.

وتشهد المدينة منذ استعادة قوات هادي، بدعم من التحالف العربي بقيادة #السعودية، السيطرة الكاملة عليها في تموز الماضي، وضعا امنيا هشا وعمليات اغتيال تستهدف مسؤولين سياسيين وعسكريين.

وصباح اليوم، عقد بحاح اجتماعا مع محافظ عدن عيدروس الزبيدي ومدير امن عدن العميد شلال شايع بحث في "اعادة الوضع الى طبيعته" في المدينة، بحسب ما افاد مكتب رئيس الوزراء.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard