جيجي حديد من عالم الأزياء إلى فنّ الطّهي

21 كانون الثاني 2016 | 14:02

أبهرت #عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد حكّام برنامج الطّبخ "Celebrity Showdown" بطبق البرغر الخاصّ بها، عادت حديد البالغة من العمر 20 عاماً إلى المنزل حاملة الجائزة. وهذا البرنامج هو عبارة عن منافسة في الطّهي مدّتها ساعتان على قناة FOX، تقام بين المشاهير ويعود ريعها إلى جمعيات خيرية من اختيارهم.
تنافست حديد ضدّ زميلتها عارضة الأزياء ديفون وندسور، ونالت موافقة كوردن رامزي على طبق البرغر الذي أعدّته. ورامزي هو مقدّم البرنامج، طاه وصاحب مطعم اسكوتلندي بريطاني. تبرعت حديد بالجائزة البالغ قدرها 25.000 دولار أميركي للتحالف العالمي لمرض اللايم Global Lyme Alliance الذي تعاني منه والدتها، شقيقها وشقيقتها.
ومرض اللايم المعروف أيضاً بـLyme borreliosis، هو أحد الأمراض المعدية التي تسببها بكتيريا البوريليا، ومن أهمّ عوارضها اتّساع الاحمرار الذي يبدأ بلدغة تظهر لنحو أسبوع من حصولها. والطفح عادة غير مؤلم ولا يسبّب الإحتكاك ونحو 25% من الناس لا يصابون بطفح جلدي.
أذهلت جيجي حكّام البرنامج بعدما أعدّت فطيرة من لحم البقر مع جلبنوس المخلل و"البصل المتموج" إلى جانب البطاطا المقلية. وأثنى رامزي على الطبق ووصفه باللذيذ جداً وأنّه طبق مثالي بكل محتوياته. أمّا ديفون فأعدّت سباغيتي الحبر الأسود إضافة إلى الجمبري المشوي الذي أثني عليه وكان شهياً أيضاً. ولكن تفوّق طبق جيجي البسيط عليه وحلّ على رأس القائمة.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard