إطلالة نضرة لإيما ويليس

21 كانون الثاني 2016 | 11:49

في إزهار كامل، بدت النجمة البريطانيّة إيما ويليس باهرة بثوب ورديّ من Stella McCartney حين حضرت الحفل الـ21 لتوزيع الجوائز الوطنية الذي أقيم في لندن الليلة الفائتة، واستضاف الحفل مقدّم البرامج البريطاني ديرموت أوليري.
ويليس هي مقدمة برامج تلفزيونية إنجليزية وعارضة أزياء سابقة اشتهرت بعملها في التلفزيون والإذاعة على قناةChannel 5، BBC، ITV وHeart FM.
بدت هذه الجميلة السمراء البالغة من العمر 39 عاماً رائعة بثوب كحليّ اللون ومنظّم من Stella McCartney مما أخفى حملها، إذ إنّ قَصّة الثوب مصممّة بشكل استراتيجي لهذه الغاية. وتزيّن بالزهور الملونة الجميلة، وجيوب لإضافة ميزة حادّة للثوب الأنيق. اختارت السمراء التي تنتظر مولودها الثالث من زوجها مات ويليس، وبأسلوب جريء، خطّ عنق مكشوفاً عند الصدر وثوباً غير طويل يظهر كاحليها، وهذا أمر تتفاده معظم النساء الحوامل.
أمّا بالنسبة إلى شعرها اعتمدت تصفيفة عفوية وفضفاضة إذ سرّحته إلى الخلف، ووضعت مكياجاً خفيفاً طبيعياً من الكحل وأحمر الشفاه اللمّاع، كما أنّها تفادت ارتداء المجوهرات لتلفت الانتباه التامّ والكامل إلى ثوبها.
وحفل توزيع جوائز التلفزيون الوطني (NTAS) هو حفل توزيع جوائز التلفزيون البريطاني، الذي بثّته شبكة ITV لأوّل مرّة في عام 1995، وهو الحفل الأبرز الذي يكون التصويت فيه مباشرةً من الجمهور.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard