متاجر Bloomingdale’s في الكويت

21 كانون الثاني 2016 | 11:30

تمّ تأكيد خبر افتتاح سلسلة متاجر #بلومينجديلز العملاقة في مول 360 الكويت، وهو ثاني فرع لها في الشرق الأوسط بعد دبي، ومتاجر الجمال والاكسسوارات الفاخرة هذه، سوف تمتدّ على مساحة 93.000 قدم مربع على ثلاثة مستويات في المجمع التجاري. إنّ سلسلة الملابس والاكسسوارات الراقية تعمد على إطلاق متجرها الدولي الثاني في ربيع 2017. وبلومينجديلز هي سلسلة أميركية من المتاجر الفاخرة التي تملكها Macy's شركة تأسست في عام 1861، والمنافسون الأساسيون لها هم ساكس فيفث أفينيو، لورد وتايلور، نوردستروم ونيمان ماركوس. تشتهر باحتوائها لمجموعة كبيرة من مصممي العلامات التجارية الفاخرة والبضائع الثمينة.
فور انتهائه سيصبح المتجر الثالث في مجلس التعاون الخليجي، على افتراض أنّه في نهاية الـ2018 ستطلق Macy's متجر بلومينجديل في جزيرة المارية في أبو ظبي، بعدما أصبح دبي مول أوّل مضيف له في الخارج. وكانت قد كشفت أعمال الخليج في تشرين الأوّل الماضي عن محادثات ومشاورات تجري بين مالكي مول 360 وسلسلة متاجر بلومينجديل.
وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبلومينجديلز "توني سبرينغ" إنّ الكويت هي واحدة من أسواق الموضة الأكثر تطوراً ورقياًّ في العالم، وبلومينجديلز متحمسة لخدمة عملائها الحاليين والجدد من الكويت، على أمل أنّها سوف تجلب بعداً جديداً في عالم الموضة والأناقة وسوف تلبّي اهتمام المستهلك الكويتي بأحدت اتجاهات الموضة العالمية الفاخرة. وبحسب اتفاقية الترخيص ستقوم مجموعة الطاير بإدارة المتجر.
وبحلول عام 2019، سوف يتحول مول 360 إلى 122.000 متر مربع يجمع ما بين صالات الترفيه والرياضة من خلال بناء مجمّع الشيخ جابر العبد الله الجابر الصباح الدولي للتنس. و مواكبةً لاتجاه دول مجلس التعاون الخليجي إلى دمج التجزئة مع الضيافة، سوف يشمل أيضا فندقاً من 261 غرفة عند افتتاحه في عام 2020.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard