إغراء أدريانا ليما بثوب من Max Mara

20 كانون الثاني 2016 | 13:32

اجتمع عدد كبير من الضيوف البارزين في جنيف سويسرا مساء الثلاثاء للاحتفال بالذكرى الـ75 لماركة الساعات الأسطورية Portugieser IWC. ومن بين الضيوف سفراء العلامة التجارية، نجوم السينما، مخرجون وكتاب سيناريو، شخصيات رياضية، عارضات أزياء وموسيقيون. وكانت #عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما من بين الحضور وتباهت بجسدها الممشوق أمام عدسة الكاميرا مرتدية ثوباً مثيراً من Max Mara.
سرقت ليما الأضواء وبدت فاتنة في ثوب من الساتان الأسود والذي يتخلّله شقّاً جانبياً عالياً يظهر ساقيها فجمعت ما بين الأناقة والإثارة، كما أنّه يكشف قليلاً عن الصدر بفضل انقسام حسّاس في جانب الثوب. ويتضمّن الفستان خط عنق مغرياً وحزاماً سميكاَ حول وسطها للفت الانتباه إلى محيط خصرها الرفيع. اعتمدت ليما تسريحة شعر طبيعية، فأبقت عليه منسدلاً على كتفيها ووضعت ماكياجاً ناعماً من الكحل الأسود وأحمر شفاه يبرز شفتيها الممتلئتين.
وInternational Watch Co المعروفة بـ IWC هي شركة سويسرية تعنى بالساعات الفاخرة والراقية تقع في شافهاوزن، سويسرا، والتي أسسها الساعاتي الأميركي فلورانتين أريوستو جونز في عام 1868 بقصد الجمع بين براعة السويسريين بالأعمال اليدوية مع التكنولوجيا الهندسية الحديثة من الولايات المتحدة، لتصنيع ساعات للسوق الأميركية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard