الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

سوار ذكي يقرأ مشاعرك!

سوار ذكي يقرأ مشاعرك!
سوار ذكي يقرأ مشاعرك!
A+ A-

هو سوار ذكي يقرأ حالتك العاطفية الحالية ويهدف إلى مساعدتك على خفض مستويات التوتر. ويشجعك على أخذ نفس عميق، والاستماع إلى الموسيقى أو اللجوء إلى #اليوغا للاسترخاء، وبعث الإحساس بالسعادة. هذا السوار يحمل اسم "Feel" وابتكرته شركة "Sentio Solutions".


يرسل السوار البيانات عن طريق البلوتوث إلى التطبيق الخاص به على الهواتف و#الأجهزة_الذكية مزوداً بأربعة أجهزة استشعار، لقياس وتتبع درجة حرارة الجلد واستجابته، وحجم الدم والنبض، ومن ثم يقوم بتحويل الإشارات إلى عواطف عبر خوارزمية خاصة. ومن خلال الجمع بين القياسات الحيوية مع تتبع حركة مستوى النشاط الخاص بك، يجمع السوار البيانات ويُنتج التصور على هاتفك. ما يمكِّنك من إلقاء نظرة يومية عليه لمعرفة مستويات التوتر وتحول مزاجك في أوقات مختلفة.


يقول الرئيس التنفيذي لشركة جورج إليفثيريو في حديث لـ mashable: "الخطوة الأولى تكمن في تغيير العادات العاطفية السلبية عبر إنتاج الوعي العاطفي. وفي المستقبل، نرى أنَّ هذا الابتكار سيكون مفيداً لاختصاصيي الرعاية الصحية العلاجية والنفسية". ويعطي تعقب العاطفة اقتراحات حول ما يجب القيام به للحد من التوتر وجعل نفسك أكثر سعادة، فضلاً عن توفير التنفس والتأمل كتمارين مساعدة على التهدئة. وتحسين مشاعر المستخدم بسرعة وسهولة.


ويأتي السوار بتصميم بسيط وأنيق وبألوان عدة، ويوفر للمستخدمين رسوماً بيانية ترصد مشاعر المستخدم على مدار اليوم، كما يمكنه تنبيه المستخدم إلى العوامل التي تؤثر على مزاجه.ومن المتوقع طرح سوار Feelفي الأسواق مع حلول شهر كانون الأول 2016 بـ 199 دولاراً أميركياً.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم