أكسسوارات عصريّة لربيع وصيف 2016

21 كانون الثاني 2016 | 11:31

أكسسوارات الموضة هي عنصر يستخدم للمساهمة بطريقة ثانوية، لإضافة القليل من الحيوية على الزي، وغالباً ما يُلجأ إليه لإكمال الزي وتحديد أسلوب معيّن. إذا أردتِ تحديث مظهرك لهذا الموسم، اليك باقة من أفضل الأكسسوارات العصرية التي اخترناها لك مباشرة من منصّات عروض الأزياء.
#النظارات الشمسية ذات الحجم الكبير:
في حين اعتبرت النظارات الشمسية ذات الإطارات الصغيرة أنيقة جداً، إلا أنّه لهذا الموسم تعتبر الأحجام الضخمة التي تغطّي معظم الوجه الأكثر رواجاً. ومثالاً على ذلك نظّارات دولتشي & غابانا المزيّنة بالورود أو بالنقشات الحيوانية.
#حقيبة الـLady Like:
أفضل الحقائب لهذا الموسم تتخذ مظهرًا أنثوياً مهذباً. فوداعاً للأشكال المتشردة، والحقائب التي تتعب معصميك، ورحّبي بالحقائب الصغيرة الأكثر تنظيمًا التي تحافظ على محتواها، وتبدو رائعة بألوانها الربيعية الزاهية. مثل حقيبة كريستيان ديور التي يتخلّلها سلسلة ذهبية من اللآلىء.
أصفاد الأذن:
أصفاد الأذن ليست أحدث أكسسواراً في مربع المجوهرات، لكنها بدأت تتجدّد في الآونة الأخيرة وتتّخذ أنواعا مختلفة من المرصّعة باللآلىء والأحجار إلى المتزمتة والرقيقة، التي تشد الانتباه على كامل الأذن وتضيف رقياً عصرياً على إطلالتك.
#الصنادل مكتنزة:
عادت الصنادل الغير المحبّذة إلى الساحة، بعد أن أحيتها سيلين بصنادل مكتنزة من الجلد ومشابهة للبيركنستوك الألماني. بإمكانك إرتداؤها مع جينز مرفوع فوق الكاحل، أو انتعلي هذه الصنادل ذات الكعب العالي مع فساتين وتنانير قصيرة مما يركّز الاهتمام على ساقيك.
تيجان من #الجواهر:
يعتبر التاج المزيّن بالجواهر من أساسيات كماليات المرأة العصرية. فبدأ المصممون بإعادتها إلى الحياة خلال عروض الأزياء منذ تشرين الثاني 2013. لذلك بإمكانك الآن تزيين شعرك بجواهر من التاج الفائقة الروعة مثل تيجان الماس التي ظهرت على منصّة سان لوران.
#الأحذية ذات شريط الكاحل:
إنّ حلم كل راقصة باليه أن يأتي يوم ترتدي فيه حذاء الباليه ذا الشرائط. إلا أنّ هذا النمط من الأحذية لم يبق حكراّ عليهنّ، إذ إنّ موضة شريط الكاحل تظهر بشدّة عند العديد من المصمّمين مثل سلفاتور فيراغامو وبرادا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard