الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

طوني خوري ينهي مشواره الأولمبي بعد 27 سنة

طوني خوري ينهي مشواره الأولمبي بعد 27 سنة
طوني خوري ينهي مشواره الأولمبي بعد 27 سنة
A+ A-

شكلت اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية في الجلسة الاستثنائية التي عقدتها برئاسة جان همام وحضور الاعضاء لجنة تضم كل من الرئيس ونوابه والامين العام وامين الصندوق مهمتها التحضير لحفل تكريم مركزي لعضو اللجنة السابق طوني خوري الذي بلغ السن القانونية (80 سنة) وتقاعد من مهامه في اللجنة الاولمبية الدولية، تحضره شخصيات وفعاليات محلية وخارجية.


وانتخبت عضو اللجنة السيد سليم الحاج نقولا نائباً للرئيس بدلاً من السيد خوري وذلك سنداً للمادة 6-1 والتي تحدّد عدد نواب الرئيس بـ4 نواب بحيث بات ترتيبهم على الشكل التالي: النائب الاول المهندس هاشم حيدر، النائب الثاني جورج زيدان، النائب الثالث المحامي محمد نشأة فتال، النائب الرابع سليم الحاج نقولا.
وعينت اللجنة المهندس مازن رمضان رئيساً للجنة التضامن الأولمبي بدلاً من إضافة لرئاسته للجنة الرياضة للجميع على أن يكون نائب الرئيس السيد سليم الحاج نقولا مقرراً للجنة. وابقت خوري في رئاسة لجنتي المتحف والأكاديمية وتاريخ الحركة الرياضية .
وكانت الجلسة استهلت بكلمة لهمام وحيدر اجمعا فيها على مزايا خوري وتضحياته في سبيل الرياضة المحلية. تلاهما خوري الذي شكر زملائه واكد الوقوف الى جانب الرياضة اللبنانية في مختلف الظروف.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم