مايا دياب تتألّق بتصاميم رامي قاضي

19 كانون الثاني 2016 | 13:13

أبهرتنا النجمة اللبنانية مايا دياب بإطلالاتها المتنوّعة خلال سهرة "ديو المشاهير" ليل الأحد الفائت، ودياب ليست بعيدة من عالم #الموضة فلطالما عوّدتنا على ارتداء الملابس العصرية والغريبة.
فخلال سهرة "ديو المشاهير" أطلّت علينا بـ3 فساتين متنوّعة من تصميم #المصمّم الأزياء اللبناني رامي قاضي. فمن الثوب الذهبي الطويل من غير حمّالات بشقّ جانبي عالٍ الذي أضافت عليه سترة سوداء للموازنة بين الأسلوب المثير والرصين، إلى البذلة الراقية السوداء والشفّافة والتي أرفقت معها أكسسواراً غريباً من الألماس على حاجبيها. أمّا في إطلالتها الأخيرة، ارتدت دياب ثوباً قصيراً من الترتر الأسود المطرّز باليد ويزيّنه رأس جمجمة بألوان عدة مما أظهر ساقيها الممشوقتين فبدت مثالية بهذا الأسلوب "الصّرعة".
أبقت دياب على شعرها الأشقر المموّج والمنسدل في كل إطلالاتها باستثناء الأخيرة إذ اعتمدت تسريحة مغايرة، فعمدت إلى رفع شعرها على شكل كعكة رخوة وفضفاضة.
وهذه ليست المرّة الأولى التي تتعاون فيها مايا دياب مع المصممّ الشاب والخلوق رامي قاضي الذي اشتهر بإلباس الفنانة ميريام فارس. فالقاضي يتمتّع بلمسة عصريّة وراقية تميّزه عن غيره من المصممين وهو يعلم جيّداً كيف يبرز جمال تفاصيل جسد المرأة؛ ومن الجدير ذكره أنه خلال بداياته اكتسب القاضي خبرة في العمل مع المصممين اللبنانيين العالميين ربيع كيروز وجورج شقرا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard