Tommy Hilfiger وسيرته الذاتية الأولى

19 كانون الثاني 2016 | 10:39

بعد 30 عاماً من بناء #العلامة التجارية التي تساوي مليارات الدولارات، شرع #تومي هيلفيغر بكـتابة سيرته الذاتية من إنشاء شركته وذكريات شخصية ومشورة تجارية. وسيتم نشر كتاب"American Dreamer" في تشرين الاول القادم من دار النشر Random House.
وشركة تومي هيلفيغير هي شركة أميركية، تصمّم وتصنع الملابس للرجال والنساء والأطفال، وتضمّ أيضاً مجموعة واسعة من المنتوجات مثل الأحذية والإكسسوارات والعطور والأثاث المنزلي، وكانت الشركة قد تأسست في عام 1985، واليوم موجودة في الأسواق وفي أكثر من 1400 متجر للبيع بالتجزئة القائمة بذاتها في 90 بلداً.
استغرق هذا الكتاب أشهرا عدة من الكتابة وعاد بالذكريات إلى أيام طفولته في مدينة Elmira في ولاية نيويورك، ويشير إلى أنّ لديه ذاكرة فوتوغرافية، يتذكر ألوان الولائم في مدينة كنساس سيتي ماكس وإذا رأى شيئاً مثيراً للإهتمام يتذكّره بسرعة. إضافة إلى الناحية الشخصيّة يقدّم هيلفيغير نصائح عن عالم الأعمال التجارية للقرّاء، سواء أكانت شركة #أزياء أم لا. ويصف أيضاً كيف تأسّست شركته العالمية بمساعدة العديد من الناس والذين هم الأفضل في هذا المجال.
وللترويج لكتابه يسعى المصمّم إلى القيام بجولة للمساعدة في نشر"American Dreamer ".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard