أضيفي القليل من الحيويّة على الثوب الأسود

20 كانون الثاني 2016 | 11:29

الأسود هو لون الغموض، وبالنسبة إلى كثيرين لا يزال هذا اللون مرساة لنمطٍ يوميّ، أما بالنسبة إلى آخرين فهو احتفال بالبربرية وأساس خزانة الملابس. في عام 1861 عندما توفي الأمير ألبرت، اعتمدت الملكة فيكتوريا الأسود كلباس يومي، وهذا القرار ذاع صيته في عالم الأزياء وأعاد تكوين فكرة الحداد عند الناس. وفي وقت لاحق أصبح الثوب الأسود زي #كوكو شانيل الأكثر شهرة وبالنسبة للعديد من المصممين، الأسود هو الدعامة الأساسية لهم.
سواء للمناسبات الرسمية أو لسهرة عشاء مع شخص مميّز، يشكّل #اللباس الأسود الصغير الحل المناسب لجميع المناسبات، لذلك أضيفي القليل من الحيوية عليه!
طباعة الحيوانات: إضافة نقشات حيوانية إلى الفستان الأسود الصغير الخاص بك، يلفت أنظار جميع من حولك إن كان على الحذاء أو على الحقيبة.



الأحذية المكشوفة: إذا كنت أمراة ذات ساقين طويلتين يمكنها إبراز كاحلها من خلال ارتداء صنادل مكشوقة تُظهر جمالهما. إنّ لون الكعب ومقدار الجلد المكشوف يمكن أن يقوم بالفرق. فاختاري بحكمة ما يتناسب مع شكل الجسم وأسلوب الثوب.

 




اللون الأحمر: لا تتخاذلي في إضافة انعكاس متضارب من اللون الأحمر على ثوبك الأسود! فالحذاء الروبيّ أو الحقيبة الحمراء تجعله عصريا ومتطوّرا، كما أنّ اللون الأحمر يتماشى تماما مع الألوان الداكنة.



أما إذا كنتِ من محبّي مستحضرات التجميل، إنّ قلم الشفاه الأحمر يضيف لمسة خاصّة على كامل إطلالتك، تكفي لجذب الانتباه والعيون نحوك.



الأسلوب الأسود بالكامل: هل سبق لكِ أن فكرت في اعتماد أسلوب غامض وأنيق على حدّ سواء؟ إنّ الإطلالة السوداء من الرأس إلى أخمص القدمين هي الحلّ.



إرتداء الأكسسوارات: أنّ الثياب السوداء هي أفضل الملابس لعرض بالأكسسوارات المفضلة لديك والتباهي بها. القلادات التعبيرية هي مثالية مع الثوب البسيط، كما أنّ القلادات الأقلّ تعقيداً قد تشكّل الخيار الأفضل لإطلالتك. أما عقد اللؤلؤ فهو متعدد وكلاسيكي، وأنّ العرض الأول للباس الأسود الصغير من كوكو شانيل صمّم على وجه التحديد بحيث مع يتمّ ارتداءه مع عقد من اللؤلؤ.



ليس هنالك بديل للفراء المزيّف، فإضافته على الفستان الأسود الصغير الخاص يحفاظ على دفئك ويبقيك عصرية.



أضيفي بريقًا من هوليوود القديمة على ثوبك الأسود من خلال ارتداء القفازات الطويلة والتي أصبحت نادرة في عصرنا.



لطالما ما كانت القبعة الخيار الأول لمرافقة الثوب الأسود، فعند ارتدائها بشكل صحيح يعطي ذلك نتيجة باهرة.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard