الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ما المُشترك بين إيلي صعب وزهير مراد في حفل الـCritics Choice Awards؟

ما المُشترك بين إيلي صعب وزهير مراد في حفل الـCritics Choice Awards؟
ما المُشترك بين إيلي صعب وزهير مراد في حفل الـCritics Choice Awards؟
A+ A-

أقيم الليلة الماضية حفل تقديم جوائز اختيار النقاد الـ21 أو الـCritics Choice Awards في مطار سانتا مونيكاBarker Hangar في ولاية كاليفورنيا، وتكريماً لأفضل إنجازات عام 2015 في صناعة الأفلام كما تمّ بثّه على شاشة A & E وقدّم هذا الحفل الممثّل الكوميدي T.J Miller.


حضرت كلّ من الممثلتين الشابتين Rachel McAdams وKrysten Ritter الحفل مرتديتين ألواناً متماثلة مائلة إلى الخمريّ. والجدير ذكره أنّ هذا اللون البوروغندي هو القاسم المشترك بين المصمّمين اللبنانيين إيلي صعب وزهير مراد.


اختارت ماك آدمز نجمة "Spotlight" ثوباً من البوروغوندي من مجموعة ايلي صعب Haute Couture لخريف 2015، وهو ثوب مطرّز بلا أكمام، وتمّ إرفاقها بحزام مخمليّ متطابق. أكملت إطلالتها بشفاه خمريّة كما صففت شعرها الأشقر القصير بطريقة بسيطة وطبيعية. كما فاز فيلمها بجوائز عدة منها جائزة أفضل فيلم وأفضل سيناريو.


في حين أنّ نجمة Jessica Jones كريستين ريتير بدت مذهلة في ثوب بوروغوندي من تصميم زهير مراد مكشوف عند الصدر أضيف عليه بريقاً فضّياً ناعماً. كما ارتدت قرطين متدليين من H. Stern لتبرز تحت شعرها الأسود المنسدل على كتفيها وحملت حقيبة صغيرة من تصميم Jimmy Choo. وتجدر ملاحظته أنّه تمّ ترشيح كريستين لأفضل ممثلة في مسلسل درامي.
هذه ليست المرّة الأولى التي يجتمع فيها المصممون اللبنانيون في المناسبات والحفلات الرسمية في هوليوود، فلطالما تميّزت تصاميمهم بالأناقة والرقيّ وبرزت بشكل كبير على السجادة الحمراء.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم