الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

حفلان لبرينس... والتذاكر نفدت

المصدر: (أ ف ب)
حفلان لبرينس... والتذاكر نفدت
حفلان لبرينس... والتذاكر نفدت
A+ A-

أعاد الفنان الأميركي برينس برمجة حفلات ألغيت في نهاية العام 2015 وكان من المفترض أن يقدم فيها عزفا منفردا على البيانو، فقرر إقامتها في الاستوديو الخاص الذي يملكه في مينيابوليس وليس في أوروبا.


وأعلن المؤلف والملحن والمغني على مواقع التواصل الاجتماعي أنه سيقيم حفلتين متتاليتين الخميس في مجمع بايزلي بارك الذي يملكه بالقرب من مينيابوليس. وسرعان ما نفدت تذكار الحفلين.


وقرر برينس بداية إطلاق جولة أوروبية في تشرين الثاني وكانون الأول الماضي يقوم خلالها بالغناء والعزف على البيانو من دون أي آلة أخرى، وذلك للمرة الأولى في خلال مسيرته.


وشرح الفنان المعروف بمواهبه في عزف الغيتار والرقص أنه بحاجة إلى رفع سقف التحدي الموسيقي بعد كل النقد البناء الذي تلقاه.


لكنه أرجأ فجأة بيع تذاكر الحفلات الأوروبية قبيل دقائق من طرحها في الأسواق إثر استيائه من عدة جهات بيع بدأت تعرض البطاقات بسعر أعلى بكثير من تعرفتها الرسمية.


ثم ألغى الجولة كلها التي كان من المفترض أن تشمل 11 بلدا، متحججا بالاعتداءات التي وقعت في #باريس في 13 تشرين الثاني.
وأوضح برينس على الموقع المخصص لحفلي بايزلي بارك أن البطاقات لن توفر بنسخ ورقية لكن سيتم التأكد من أسماء الشراة عند المدخل.


ويضم مجمع بايزلي بارك الذي شيد بعد نجاج ألبوم "بوربل راين" سنة 1984 عدة استوديوات وقاعة حفلات وخزنة كبيرة تضم تسجيلات برينس الأصلية.


وحاول الفنان في السنوات الأخيرة أن يسحب البساط من تحت أقدام مسوقي تذاكر الحفلات من خلال الإعلان عن حفلاته في اللحظة الأخيرة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم