"افرحوا يا جرديي، راحت نص الشتوية"

17 كانون الثاني 2016 | 11:52

المصدر: "النهار" - اهدن

  • المصدر: "النهار" - اهدن

في المتعارف عليه من الامثال الشعبية اللبنانية أن سكان الجرود يتبادلون التهانئ في 17 كانون الثاني فرحاً بانقضاء النصف الاول من الشتاء ويقول المثل:"افرحوا يا جرديي، راحت نص الشتوية". لكن، وبحسب البعض منهم،إن ثلجة قوية تتحضر للمجيء قريباً بدليل"شروق اليوم"الذي كانت فيه "اسماك كبيرة وكثيرة "وما سبقه في اليومين الماضيين من حرارة مرتفعة ونسيم شرقي.

ولكن انفراجات واسعة حصلت بعد الشروق وبات الجرديون يتمتعون بشمس دافئة وطقس صاف.

"قطعة حرية" معرض جماعي لـ 47 مبدعاً تجسّد رسالة "الدفاع عن الحرية ولبنان"

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard