بالفيديو- تجاوز عمرها الـ100 سنة... ولا تزال تدرّس

13 كانون الثاني 2016 | 19:25

أغنيس زلسنيك تبلغ اليوم مئة وعامين من العمر، إلاّ ان ذلك لم يمنعها من الاستمرار في ممارسة #المهنة التي تحبّها، التعليم.
ويقول ج. أورايلي مدير مدرسة "صندانس" التي تدرّس فيها بشمال بلينفيلدو: "انها مصدر إلهام لجميع العاملين هنا"، مضيفاً "انها إيجابية. وطموحة جداً، وتركّز على إسعاد الأطفال كثيراً". وقال انه "حين يسألها أحد الأشخاص ما سرّها، تقول إنها تحب ما تفعله وتحب رعاية الأطفال وهذه هي معادلتها للسعادة والنجاح".
وفاجأت الجدّة البالغة من العمر 102 عاماً عائلتها في عيد ميلادها.

وقال أورايلي لـ"أي بي سي نيوز" ان أغنيس، التي يُحب الأطفال أن يطلقوا عليها لقب "الجدة"، بدأت بتدريس الطبخ والخياطة في مدرسة "صندايس"، من صف الروضة حتى صف الخامس إبتدائي، ولا تزال تدرّس فيها منذ أكثر من 20 عاماً.

وتكريماً لها في عيد ميلادها، قابلت The74Million.org، وهي مؤسسة غير هادفة للربح على شبكة الإنترنت، المدرّسة في شريط فيديو بعنوان "المدرّسة الأقدم والأكثر روعة ستبلغ من العمر مئة وعامين".
وتشرح "الجدّة" عبر الفيديو، سعادتها لتعليم الأطفال، وتضيف: "في المدرسة، يسمّونني الجدة، وأعرف أنهم يحبونني".
أما بالنسبة لمفتاح عمرها الطويل، تقدّم الجدّة مشورة للآخرين بأن يحبّوا ما يفعلونه. "فقط كونوا سعداء في ما تفعلونه". وقالت: "الأمر الذي يفرحني حين أدرّس هو رعاية الأطفال".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard