الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

مصممون لبنانيون لمعوا في جوائز الـGolden Globe

مصممون لبنانيون لمعوا في جوائز الـGolden Globe
مصممون لبنانيون لمعوا في جوائز الـGolden Globe
A+ A-

تألّق عدد كبير من المشاهير ليلة الأحد الماضي بعدما تزيّنوا بتصاميم فاخرة تحمل توقيع مصممين لبنانيين أمثال زهير مراد، إيلي صعب وريم عكرا. فتصدّر هؤلاء النجوم لائحة أفضل إطلالات هذا الحفل الـ73 لجوائز الـGolden Globe.


ارتدت الممثلة اللاتينية Eva Longoria ثوباً أبيض من توقيع المصمّم جورج حبيقة وبدت استثنائية فيه، وهو مكشوف عند الظهر وله شقّ جانبي يكشف عن ساقيها، كما يتخلله زخرفات من الأزهار مطرزة على الوركين وحزام ذهبي رفيع حول الخصر. هذا الثوب هو من مجموعة Couture لخريف- شتاء 2015 و2016.





أما الممثة اللبنانية الأصل Jenna Dewan-Tatum، تباهت بثوب نيليّ من توقيع المصمم زهير مراد وهو مكشوف عند الصدر، ضيّق عند الخصرويتّسع تدريجاً ليشبه التنورة الواسعة مع جيوب عند الجوانب. تتخلله تفاصيل دقيقة من الترتر الفضيّ مما أضاف انعكاساً ساحراً على لون الثوب الداكن.



 


اختارت الممثلة Eva Green إطلالة ذهبية بالكامل موقّعة من زهير مراد. فارتدت ثوباً طويلا شفافا من الترتر الذهبي يزينه حزام رفيع تحت الصدر وكانت الإطلالة راقية بامتياز. ينتمي هذا الثوب إلى مجموعة Haute Couture خريف وشتاء 2015-2016.





أما Joanne Forggatt ممثلة Downtown Abbey، فاختارت لإطلالتها على السجادة الحمراء من ريم عكرا، وارتدت ثوباً ليلكياً من غير حمّالة وذا قصّة عميقة عند الصدر، وهذا الفستان من مجموعة خريف 2016. كذلك الأمر بالنسبة إلى الممثلة Malin Akerman التي تألقت بثوب من عكرا من مجموعة خريف 2016، وهو رداء من الدانتيل بلون الخزامى بلا حمالة ومبطّن عند الخصر، وهو يليق بلون بشرتها.



 





 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم