ماسكان لـDetox بشرة الوجه بعد الأعياد

11 كانون الثاني 2016 | 12:31

يؤثر نمط الأعياد في المناسبات العديدة وتناول الحلويات بنسبة السكر المرتفع التي تحتويها، على الجسم ككل وخصوصًا على بشرة الوجه. لذلك بعد الأعياد من المهم أن نعود الى نمط الأكل السليم كما مساعدة البشرة على التخلص من السموم عبر ماسكات طبيعية من الممكن أن نطبقها في المنزل:

ماسك العنب
قناع العنب هو وسيلة ممتازة للتخلص من السموم في بشرتك مع تقليل العيوب وشدّ الجلد. فإليك كيفية تحقيقه: يمزج عصير العنب الخالي من البذور مع القليل من الطحين للحصول على ما أشبه بعجينة يمكن وضعها على الوجه. من ثم يضاف الى المزيج ملعقة صغيرة من الـBaking Soda. يوضع المزيج على الوجه ثم يغسل بعد 15 دقيقة ومن ثم يستعمل الكريم المرطب الذي تستخدمه في العادة.

ماسك عصير البندورة والعسل
هذا القناع ليس فقط مخصصاً للـDetox بل إنه يتميز أيضاً بخصائص تحارب حب الشباب والرؤوس السوداء وغيرها من مشاكل الجلد الشائعة. طريقة تحضيره سهلة جداً فيخلط ملعقتين من عصير الطماطم مع ملعقة واحدة من العسل، ويتم وضعها على الوجه. يترك المزيج لمدة 25 دقائق قبل غسله.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard