الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

وفد من بريح شكر جنبلاط على تحقيق المصالحة

A+ A-

استقبل رئيس "جبهة النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط، في قصر المختارة اليوم، في حضور نجله تيمور، شخصيات ووفودا شعبية ومناطقية وبلدية بحثت معه قضايا انمائية وخدماتية تهمها. ومن أبرزها وفد كبير من أهالي بلدة بريح ضم لجنتي المقيمين والعائدين دروزا ومسيحيين، في حضور وزير المهجرين في حكومة تصريف الأعمال علاء الدين ترو والنائب نعمة طعمة، ورئيس الصندوق المركزي للمهجرين فادي عرموني، والمدير العام لوزارة المهجرين أحمد محمود الذي شكره على جهوده من أجل تحقيق المصالحة ما بين أبناء البلدة.
وقدم الوفد لجنبلاط درعا تقديرية بانتظار الاحتفال الكبير الذي سيعد في بلدة بريح، مطالبين بـ "إنصافهم في التعويضات بسبب تغير الظروف منذ إنشاء الوزارة، إذ التعويض المقرر لكل منزل لم يعد يكفي". ووعد جنبلاط "درس الموضوع مع المعنيين".
كما استقبل وفدا من قرى وبلدات راشيا في حضور وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال وائل ابو فاعور، وآخر من جباع الشوف شكره على "رعايته ومؤاساته بالمناضل منيف حماد"، ومن بلدة الجديدة - بقعاتا، وآخر من مزرعة الشوف، وداريا، المشرفة، بعلشميه، بتلون، كفرنبرخ، بعقلين، اتحاد بلديات الحاصباني، راس المتن.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم