حماده: أغلبية اللبنانيين متضامنون مع السعودية في مواجهة العدوان الفارسي

7 كانون الثاني 2016 | 12:57

(الأرشيف).

أعرب النائب #مروان_حماده عن ثقته بأن اللبنانيين في غالبيتهم الساحقة متضامنون مع المملكة العربية #السعودية ومع الدول والشعوب العربية في مواجهتهم العدوان الفارسي الزاحف منذ أعوام على أرضهم ومؤسساتهم ومعتقداتهم.

اضاف حماده، بعد زيارة قام بها لسفير المملكة العربية السعودية في بيروت علي عواض العسيري، ان "آخر من يحق له التحدث عن حقوق الانسان وعن احترام القوانين الدولية، هي الدول والتنظيمات التي لم تتوقف منذ عقدين وأكثر عن بث سموم الفرقة وزرع الفتنة والقيام بالاعمال الاجرامية الفردية والجماعية، مستهدفة كل ما هو عربي".

وتابع: "أما بالنسبة الى لبنان، فسيبقى حريصا على علاقته مع الشقيقة الكبرى السعودية التي تحتضن أبناءه من كل الفئات والطوائف بروح من الاخوة والترحيب. وهي مستمرة في هذا النهج، رغم الاساءات الكلامية والعدوانية من ايران وأدواتها، والمرفوضة كليا".

وختم: "أغتنم مناسبة اجتماع وزراء الخارجية العرب لتنبيه الحكومة، رئيسا وأعضاء، الى أي هفوة قد يرتكبها من سيمثل لبنان في هذا الاجتماع".

خيط الأمل

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard