السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

"الاشتراكي" تقدم بإخبار ثانٍ ضدّ عبدالمنعم يوسف

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
"الاشتراكي" تقدم بإخبار ثانٍ ضدّ عبدالمنعم يوسف
"الاشتراكي" تقدم بإخبار ثانٍ ضدّ عبدالمنعم يوسف
A+ A-

تقدم الحزب التقدمي الاشتراكي اليوم بإخبار ثان لدى النيابة العامة المالية ضد المدير العام لوزارة الاتصالات #عبدالمنعم_يوسف.


وقال المحامي نشأت حسنية بعد تقديم الإخبار: "انه الإخبار الثاني ضد عبد المنعم يوسف وضم مستندات جديدة ومختلفة عن المستندات السابقة، وهي مراسلات تثير شكوك جدية حول اختلاس المال العام وإساءة الأمانة، وتحديدا في مواضيع تتعلق باشتراكات الضمان الإجتماعي، تتناول الإخلال العمدي والقسري بواجبات الوظيفة والإضرار بالقطاع العام لجميع المواطنين. وقد وضعنا هذه المستندات أمام النائب العام المالي وهي تكملة للاخبار الأول بمستندات مختلفة".


وأضاف: "آمل ألا يبقى الموضوع في إطار الإستماع الى أشخاص بل تعيين خبراء واختصاصيين لكشف ومقارنة الأرقام التي يزود بها عبدالمنعم يوسف التحقيق مع وزارة الإتصالات وقيود وبيانات وزارة المال. ونتمنى الوصول الى نتيجة جدية لأن الموضوع قطاعي يضرب من الداخل من داخل هيئة اوجيرو ويسبب ضررا للخزينة، وبالتالي للمواطن ويجب حسمه".


بدوره، قال مفوض الشباب في الحزب التقدمي الإشتراكي صادق منيمنة: "ان منظمة الشباب التقدمي مستمرة في كشف كل ملفات الفساد في الدولة التي تهم المواطن والشباب اللبناني وسنستمر في ملاحقة الملفات وهناك المزيد منها الذي سيفتح".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم